رئيس التحرير: عادل صبري 07:15 صباحاً | الخميس 12 ديسمبر 2019 م | 14 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

تامر حسني من البطولة للإخراج السينمائي

تامر حسني من البطولة للإخراج السينمائي

فن وثقافة

تامر حسني

تامر حسني من البطولة للإخراج السينمائي

سارة القصاص 05 نوفمبر 2019 14:49

عرف تامر حسني بأنه فنان متعدد المواهب، فلم يكتفي بكونه مطرب ناجح وله شريحة جماهيرية كبيرة، بل استطاع أن يصبح بطل سينمائي ونجم لشباك التذاكر في مصر.

 

 

ومع دخول تامر حسني إلى مجال السينما، شارك كمؤلف في بعض أعماله التي لاقت نجاحا كبيرا منها : سلسة عمرو وسلمى، كما أنه صاحب فكرة قصة فيلم البدلة .

 

و يخوض تامر تجربة جديدة في عالم السينما، وهي تجربة الاخراج السينمائي، حيث ينوي إخراج الجزء الثاني من فيلمه البدلة.

 

وكشف المنتج وليد منصور في حوار تلفزيوني له، أن تامر يجهز حاليا فيلما ليس من انتاجه بل من إنتاج شركه  تامر حسني T.H.production، أما فيلم البدلة 2 سيبدأ العمل عليه في نهاية 2020.

 

 

وتدور أحداث "البدلة" حول أكرم الذى يقوم بشخصيته " تامر حسني" الذي يتلقى دعوة لحضور حفلة تنكرية، فيقرر ارتداء زي الشرطة، ما يتسبب في وقوعه في أزمة لانتحاله صفة ضابط شرطة، في الوقت الذي يبحث فيه عن ملف معين، وتقع له العديد من المفارقات.

فيلم "البدلة" من سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإنتاج وليد منصور، وقصة وبطولة تامر حسني، ويشارك في بطولته أمينة خليل، وماجد المصرى، ودلال عبد العزيز، ومحمود البزاوى، وحسن حسنى، وطاهر أبو ليلة، ومحمد سراج، وضيوف الشرف حسن الرداد وإيمى سمير غانم وأحمد زاهر وأحمد شوبير ومجدى عبد الغنى وتامر أمين.

 

وكان الفنان تامر حسني، يتواجد قائمة الأفلام الأكثر إيرادًا، بعد تحقيق فيلمه "البدلة" 67,286,800 جنية مصري. 

 

 

 

كما ينتظر تامر حسني،  عرض فيلمه الجديد" الفلوس" في نهاية العام، الجاري والذي يعود من خلاله للتعاون مع زينة  مرة أخرى بعد مرور ١٠ سنوات على آخر فيلم سينمائي ظهر به الاثنان"كابتن هيما".

 

الفيلم كتبه محمد عبد المعطى ويخرجه سعيد الماروق وبطولة تامر حسنى وزينة وخالد الصاوى ومحمد سلام وعائشة بن أحمد ونانسى صلاح واللبنانى كميل سلامة وعدد من الفنانين يظهرون كضيوف شرف منهم أحمد السقا ومى عز الدين وعلى ربيع وويزو.

 

 

 

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان