رئيس التحرير: عادل صبري 06:07 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

حازم سمير لـ«مصر العربية»: «بلا دليل» عمل شيق.. وهذه تفاصيل العمل

حازم سمير لـ«مصر العربية»: «بلا دليل» عمل شيق.. وهذه تفاصيل العمل

ميديا

الفنان حازم سمير

حازم سمير لـ«مصر العربية»: «بلا دليل» عمل شيق.. وهذه تفاصيل العمل

أدهم المصري 02 نوفمبر 2019 18:03

أعرب الفنان حازم سمير عن سعادته بردود الأفعال التي تلقاها حول دوره في مسلسل "بلا دليل"، الذي يتم عرضه حاليًا، ويجسد خلاله شخصية رجل أعمال تربطه علاقة حب بإحدى عازفات الموسيقى.

وقال حازم في تصريحات لـ"مصر العربية": إن العمل منذ عُرض السيناريو عليه ووجده شيق في تسلسل الأحداث، مشيرًا إلى أنه بذل مجهودا كبيرا من اجل الشخصية والأحداث التى تمر بها.

وأكد أن هناك العديد من المشاهد الصعبة التى شهدها العمل وخاصة مشهد القتل الذي تم في الحلقة الأولى، كاشفًا عن أنه سيكون نقطة محورية في أحداث العمل خلال الحلقات القادمة.

وأضاف حازم: لا تفرق معى إن كان العمل بطولة مطلقة أو جماعية، فكل ما يشغلني أن يكون الدور الذي أقدمه يؤثر في وفى الجمهور بشكل أو بأخر.

وأوضح يتبقى مشاهد قليلة على الانتهاء من تصوير كافة مشاهد العمل كلها، ومن المقرر أن يتم تصويرها خلال الفترة المقبلة، داخل الديكور الأساسي للعمل بمدنة السادس من أكتوبر .

وتجسد درة خلال أحداث العمل دور عازفه موسيقى في الأوبرا المصرية، وفي الحفلات الخاصة، وتتعرض لمواقف تقلب حياتها رأس على عقب، حيث أنها في إحدى الحفلات الخاصة  لرجل أعمال، والتى تعزف فيها موسيقى كهعادتها وسط لفيف من المعازيم تنقلب الأحداث من هنا، وتحدث قضية قتل يتهم فيها رجل الأعمال الذي يلعب دوره الفنان حازم سمير، ويتم التحقيق مع كل المتواجدين في الحفلة.

ومع توالى الأحداث، تتهم درة هى الأخرى في قضية القتل، بحكم كاميرات المراقبة التى أظهرتها هى الوحيدة التى تركت مكانها لمدة خمس دقائق، ولا يعلم أحد أين ذهب، وخلال أحداث العمل يظهر للجمهور آين ذهبت عازفة الموسيقي، ويتم إثبات براءتها، كما أن القاتل الحقيقي يكون مفاجأة للجمهور ولا يتوقعه أحد.

تدور أحداث العمل حول الأكشن تارة والرومانسية تارة أخرى، ومن المفترض أن يعرض العمل خارج السباق الرمضاني خلال الأشهر المقبلة، لأنه صمم خصيصًا للعرض خارج رمضان.

ويشارك في بطولة العمل كل من  درة التونسية​، ​خالد سليم​،  جمال عبد الناصر، أحمد خالد صالح، أكرم الشرقاوي، عمر الشناوي، أحمد كرارة، أنعام الجريتلي، مها نصار، ديانا هشام، وشيرين عرفة، والعمل من تأليف إنجى علاء

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان