رئيس التحرير: عادل صبري 03:26 مساءً | الخميس 12 ديسمبر 2019 م | 14 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

كارمن بصيبص: تحمست لعروس بيروت.. ولن أحترف الغناء وفكرة الإخراج صعبة (حوار)

كارمن بصيبص: تحمست لعروس بيروت.. ولن أحترف الغناء وفكرة الإخراج صعبة (حوار)

فن وثقافة

كارمن بصيبص

كارمن بصيبص: تحمست لعروس بيروت.. ولن أحترف الغناء وفكرة الإخراج صعبة (حوار)

أدهم المصري 27 أكتوبر 2019 13:30

تميزت الفنانة اللبنانية كارمن بصيبص في العديد من الأعمال الفنية، وخاصة مسلسل "ليالي أوجينى" الذي تم عرضه خلال السباق الرمضاني الماضي، وعادت مرة أخرى لتلفت الانتباه لها مرة أخرى من خلال مسلسل "عروس بيروت" الذي يتم عرضه حاليًا، ويشاركها في البطولة الفنان التونسي ظافر العابدين.
 

كشفت خلال حوارها مع "مصر العربية" عن الصعوبات التى واجهتها خلال تصوير العمل، وعن التعامل للمرة الثانية مع الفنان ظافر العابدين.

كيف جاء ترشحك للمشاركة في مسلسل "عروس بيروت


ترشيحى جاء من قبل المخرج إيمرة كاباكوساك الذى وجد اننى اقرب الى الشخصية  حيث وجد قاسماً مشتركاً بينى وبين الممثلة التركية "اسلي انفر" من حيث الشخصية.

هل كانت ردود الأفعال حول  العمل مرضية إلى الآن؟


لم أتوقع أن تصلنى كل هذه ردود الأفعال الإيجابية حول العمل، وخاصة بعد أن بذلنا مجهودا كبيرا في العمل، وكثيرًا من الجمهور بدء ينادينى بثريا كما ان التعليقات على السوشيال ميديا جاءت رائعة وشعرت ان الناس تتابع المسلسل بكل العالم العربي والجمهور أحب النسخة العربية.

هل استغرق تحضريك للشخصية فترة طويلة؟


أكثر من شهر كنت خلاله أحضر لشخصية "ثريا" عازفة الكمان، فقد قمنا بعدد من جلسات التحضير والقراءة للسيناريو بشكل كبير مع زملائى من الممثلين فقد بدءنا التحضيرات قبل التصوير بحوالى 15 يوما كاملا وعكفت على قراءة السيناريو بتمعن حتى استطيع فهم شخصية “ثريا”.

 

ماذا عن أصعب المشاهد التى واجهتك أثناء التصوير؟


لا أستطيع أن أحدد مشاهد معينة صعبة، لن العمل به الكثير من المشاهد التى كانت صعبة علينا أثنا التصوير، وأعتقد أن فترة فى العمل عندما تزوجت ثريا بحبيها وعاشت مع حماتها ليلي في منزل واحد كل هذه المشاهد تطلبت منى أن أكون على قدرة عالية من التركيز.

هل هناك صفات تجمع ثريا وكارمن في الحقيقة؟


هناك بعض الصفات منها الرومانسية والبساطة فهذه الصفات تتفق فيها ثريا مع كارمن.
 

كيف ترين المقارنة بين "عروس بيروت" و"عروس أسنطبول


صراحة لم أشاهد مسلسل عروس أسنبطول، ففضلت أن أرسم ملامح شخصية ثريا بنفسي كما قرأت السيناريو، ولهذا لا أحب المقارنة بين العملين.
 

ماذا عن تعاونك مرة أخرى مع ظافر العابدين؟

 

تحمست كثيرا للمسلسل عندما علمت بأن العمل سيجمعنى مرة اخرى بظافر العابدين فظافر انسان خلوق ومريح جدا فى التعامل داخل التصوير وخارجه.

ماذا عن الجزء الثاني من عروس بيروت؟


نجهز في الفترة الحالية للجزء الثاني من العمل، ولكن لم يكن هناك موعد نهائي لبدء تصوير أحداثه.
 

حدثينا عن مشاركتك فى فيلم العارف مع النجم احمد عز؟

 

عندما عرض على سيناريو الفيلم تحمست كثيرا له واعتبر دورى فى الفيلم مفاجأة للجمهور فهو مختلف بشكل كبير وله ابعاد درامية ستلاقى استحسان الجمهور وأتمنى أن يعجبهم دورى بالفيلم أما عن العمل مع نجم بحجم احمد عز فهو اضافة كبيرة لى فعز من أنجح الفنانين وله رصيد فنى كبير لدى الجمهور وشارفت على الانتهاء من تصوير دورى بالعمل الذي يحكي عن حرب التكنولوجيا.
 

وماذا عن المسرح؟


لم يكن لى أى تجارب مع المسرح، فهو مجهد جدا ولم يجذبنى اى عمل للوقوف على خشبة المسرح فانا افضل العمل فى السينما والتليفزيون اكثر وممكن ان اغير رأيى فى اى وقت اذا وجدت العمل الذى يقدمنى بشكل مختلف.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان