رئيس التحرير: عادل صبري 12:30 صباحاً | الجمعة 13 ديسمبر 2019 م | 15 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

هذا موعد تصوير «البرنس» لمحمد رمضان.. وحقيقة تعاقد منة شلبي

هذا موعد تصوير «البرنس» لمحمد رمضان.. وحقيقة تعاقد منة شلبي

فن وثقافة

الفنان محمد رمضان

هذا موعد تصوير «البرنس» لمحمد رمضان.. وحقيقة تعاقد منة شلبي

أدهم المصري 24 أكتوبر 2019 17:05

يعكف الفنان محمد رمضان، والمخرج محمد سامي في الوقت الحالي على التجهيزات النهائية لمسلسله الجديد «البرنس» المقرر أن يخوض به المارثون الرمضاني القادم.

وقال مدير أعمال الفنان محمد رمضان في تصريحات خاصة لـ"مصر العربية": إنَّ اختيار مسلسل «البرنس» جاء من بين العديد من السيناريوهات التي عرضت عليه، لكنَّه رأى أنَّ البرنس سوف يظهره بشكل مختلف تمامًا عن الأعمال التي قدمها من قبل.

وأضاف أنَّ العمل لن يقترب من أى شخصية قُدِّمت تحت مسمى «البرنس» من قبل، فهى تسير في خطوط عريضة منفردة بكل التفاصيل الخاصة بها، مشيرًا إلى أنَّ كل ما يستطيع أن يقوله عن الدور هو أنَّه شاب يدافع عن الحق.

وأكَّد أنَّ تصوير أحداث العمل سيكون في منتصف شهر ديسمبر القادم، في أحد الديكورات التي اختارها المخرج محمد سامي.

وعن تعاقد الفنانة منة شلبي لتقديم دور البطولة النسائية أمام الفنان محمد رمضان، قال مدير أعماله: إنَّه حتى الآن لم يتعاقد أي فنان آخر على المشاركة في العمل، وكلّ ما يقال مجرد تشريحات، مؤكدًا أنه لم يسمع اسم منة شلبي نهائيًا في بروفات العمل.

وأشار إلى أنَّ الشخصية التي تظهر كشقيقة الفنان محمد رمضان ستكون مفاجأة للجمهور وتحتاج لتجهيزات ولوك مختلف تمامًا.

وأضاف من المقرر أن يتم طرح أغنية «السلطان» الجديدة لمحمد رمضان خلال الأيام القليلة المقبل، بعد الانتهاء من تصويرها على طريقة الفيديو كليب في إحدى الدول الأوربية.

وكان آخر أعمال الفنان محمد رمضان مسلسل «زلزال» الذي تمَّ عرضه خلال السباق الرمضاني الماضي، وحصل على نسبة مشاهدة عالية، وجسد خلاله شخصية «زلزال» الشاب الذي يدرس في كلية التجارة، ولكنَّه يتعرض لظروف عائلة تجعله يبدأ في الاتجار بسوق الفاكهة إلى أن يصبح أهم تاجر في السوق.

يذكر أن مسلسل «زلزال» تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج إبراهيم فخر، إنتاج شركة سنيرجى، بطولة محمد رمضان، حلا شيحة، ماجد المصري، منى عبد الغني، هنادي مهنى، حسام داغر، أحمد صيام، مصطفى منصور، يوسف عثمان، آية هلالي، حنان سليمان، لمياء كرم وعدد آخر من الفنانين.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان