رئيس التحرير: عادل صبري 01:45 مساءً | الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 م | 12 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

باهر دويدار: أنهيت 10 حلقات من مسلسل «الاختيار».. وأمير كرارة بطل العمل

باهر دويدار: أنهيت 10 حلقات من مسلسل «الاختيار».. وأمير كرارة بطل العمل

فن وثقافة

باهر دويدار

باهر دويدار: أنهيت 10 حلقات من مسلسل «الاختيار».. وأمير كرارة بطل العمل

أدهم المصري 22 أكتوبر 2019 12:23

يعكف السيناريست باهر دويدار في الوقت الحالي علي كتابة سيناريو مسلسله الجديد "الاختيار" الذي يتناول قصة الشهيد أحمد المنسي، والذي من المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني لعام 2020.

 

وقال باهر دويدار في تصريحات لـ"مصر العربية" إنه أنتهى من كتابة 10 حلقات من العمل، ومن المفترض أن ينتهى من اكبر قدر من حلقات العمل قبل البدء في تصوير، مشيرًا إلى أن الفترة الأولى من العمل يحتوى على تغير كثير، وخاصة أن العمل يتناول قصة حقيقة على أرض الواقع، ولابد من التدقيق وتحرى الدقة في كل معلومة تُكتب.

 

وأشار إلى أن الفنان امير كرارة بطل العمل بشكل نهائي، مشيرًا إلى أن اختياره جاء من البداية، ولم يكن له أى بديل في هذا الدور.

 

وأضاف مؤلف العمل، لم يكن اسم "الاختيار" مبدئي كما ردد البعض، ولكنه النهائي للعمل، لأن كل عناصر العمل وافقوا عليه، وأن الاختيار يلعب دورًا مهمًا في حياة أبطال العمل. ويجسد أمير شخصية قائد الكتيبة 103 صاعقة البطل أحمد المنسي الذي راح ضحية استهداف كتبته عام 2017 ومعه أفراد الكتيبة.

 

مسلسل الاختيار من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.

 

يذكر أن أخر اعمال الفنان أمير كرارة مسلسل "كلبش 3" الذى لاقي إعجاب العديد من الجمهور، وحصل على نسبة مشاهدة عالية خلال المارثون الرمضاني الماضي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان