رئيس التحرير: عادل صبري 01:06 مساءً | الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 م | 12 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

محمد رجب «الأخ الكبير».. تعرف على التفاصيل

محمد رجب «الأخ الكبير».. تعرف على التفاصيل

فن وثقافة

الفنان محمد رجب

محمد رجب «الأخ الكبير».. تعرف على التفاصيل

كرمة أيمن 14 أكتوبر 2019 19:26

يستعد الفنان محمد رجب، لخوض المنافسة الدرامية خارج الموسم الرمضاني بمسلسل "الأخ الكبير"، ويعقد عدة جلسات للاستقرار على تفاصيل العمل والأحداث مع المخرج إسماعيل فاروق.  

 

ويتعاون محمد رجب، مع المخرج إسماعيل فاروق للمرة الثانية، بعد تعاونهما سويًا في فيلم "الخلبوص" عام 2015. 

 

وينطلق تصوير مسلسل "الأخ الكبير" في مدينة الإنتاج الإعلامي، خلال أيام بعد معاينة أماكن التصوير، واختيار باقي فريق العمل،  ليعرض بداية عام 2020.

 

وتدور أحداث المسلسل في 45 حلقة، ويشارك في بطولته النجوم: "هبة مجدي ومحمود حجازي وهاجر أحمد"، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح، وإنتاج تامر مرسي. 

 

يذكر أن، الفنان محمد رجب، شارك في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "علامة استفهام"، الذي عاد من خلاله للأعمال الدرامية بعد غياب دام عدة سنوات، وشارك في بطولته كل من هيثم أحمد زكي، وإدوارد ومحمود البزاوي وعبد الرحمن أبو زهرة وميرهان حسين التي بدأت تصوير مشاهدها بعد خروجها من السجن في القضية التي كانت عوقبت عليها بالسجن لمدة شهر، وهو من تأليف إسلام حافظ، وإخراج سميح النقاش.

وفيلم "الخلبوص" التعاون الأول بين محمد رجب والمخرج إسماعيل فاروق، شارك في بطولته إيمان العاصى، وميرهان حسين، ايناس كامل، رانيا ملاح وسامية الطرابلسى، وملك قورة وسلوى عثمان والطفل محمد الفخرانى، ومن تأليف محمد سمير مبروك.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان