رئيس التحرير: عادل صبري 11:28 مساءً | الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 م | 12 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

أكرم حسني وأحمد فهمي وجبة كوميدية في رمضان 2020.. هذه التفاصيل

أكرم حسني وأحمد فهمي وجبة كوميدية في رمضان 2020.. هذه التفاصيل

فن وثقافة

أكرم حسني وأحمد فهمي

أكرم حسني وأحمد فهمي وجبة كوميدية في رمضان 2020.. هذه التفاصيل

كرمة أيمن 13 أكتوبر 2019 23:08

بعد عامين من الغياب، يعود الثنائي أكرم حسني وأحمد فهمي للمشاركة في المارثون الرمضاني 2020، لتقديم وجبة كوميدية على مائدة الإفطار. 

 

ويعقد بطلي المسلسل أكرم حسني وأحمد فهمي، جلسات عمل مع المؤلف أيمن وتار، للاتفاق على تفاصيل العمل، وأعلنوا عن ذلك بطريقة كوميدية من خلال نشر صورة تجمعهما سويًا من داخل أحد المطاعم الشهيرة بإمبابة، وعلقوا عليها: "يارب نخلص قفص العيش". 

 

ويخوض النجمان السباق بمسلسل "تيمون وبومبا" ويتكتمان على باقي التفاصيل، إلا أنه يعتمد على الحلقات المنفصلة المتصلة، ومن المقرر بدء التصوير فى شهر ديسمبر القادم بعد اختيار باقى فريق العمل وأماكن التصوير.

ويتوقع الجمهور جرعة كوميدية كبيرة من النجمان، اللذان سبق وقدما مسلسل "ريح المدام" في رمضان 2017، وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، وشركهم البطولة الفنانة مي عمر، ورجاء الجداوي. 

 


يذكر أن، آخر أعمال أكرم حسني، مسلسل "الوصية" الذي عرض في رمضان 2018 وحقق نجاحاً جماهيرياً، وهو من تأليف أيمن وتار ومصطفى حلمي وإخراج خالد الحلفاوي.

وكان آخر أعمال الفنان أحمد فهمي، مسلسل "الواد سيد الشحات"، من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، وإخراج أحمد الجندي، ومن بطولة أحمد فهمي، وهنا الزاهد، ومحمد عبدالرحمن.

 

ورغم أن النجمان لم يقدما عملًا سويًا خلال الموسم الرمضاني الماضي، إلا أنهم عوضوا ذلك الغياب بظهورهم كضيوف شرف في عمل كل منهما، حيث ظهر أحمد فهمي ضيف شرف في "الوصية"، وشارك أكرم حسني في "الواد سيد الشحات" كضيف شرف. 
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان