رئيس التحرير: عادل صبري 02:20 صباحاً | الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 م | 12 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| «اضحك مع طلعت زكريا».. مشاهد ودويتات مع هؤلاء النجوم

فيديو| «اضحك مع طلعت زكريا».. مشاهد ودويتات مع هؤلاء النجوم

فن وثقافة

طلعت زكريا

فيديو| «اضحك مع طلعت زكريا».. مشاهد ودويتات مع هؤلاء النجوم

سارة القصاص 09 أكتوبر 2019 11:36

قدم الفنان طلعت زكريا خلال مسيرته الفنية العديد من المشاهد والإفيهات الكوميدية التي ظلت عالقة في ذاكرة جمهوره بالرغم من مرور السنين.

 

ونسترجع في هذا الموضوع أبرز عدد من الجمل والحوارات والمشاهد التي لا تنسى للفنان الذي رحل عن عالمنا أمس الثلاثاء عن عمر 58 عاما.

 

من أبرز مشاهد الكوميديا في فيلم التجربة الدنماركية مع الفنان عادل إمام،  وشارك "طلعت زكريا بدور بسيط" حيث جسد دور ضابط يقبض على "عادل إمام" الوزير.

 

والمشهد المعروف مع الزعيم  "قول حاحا.. انت شارب حاجة.. شايف البوكس ده روح اركب".


 

كون طلعت زكريا مع هاني رمزي دويتو كوميدي في فيلم الشهير "غبي منه فيه" من أشهر الجمل  "خد سيف إن شاء الله تاخد خنجر حتى" و"شكلك فاهم يانصة".

 

وفي مشهد آخر عندما يخططون لعملية سطو مسلح على المول يقول طلعت زكريا "احنا هندخل وَيْ كأننا زباين عاديين".


 

من أشهر أفلام الفنان الراحل أيضا طلعت زكريا "طباخ الريس"، والذي احتوى عددا من مشاهد الكوميديا ومن أشهر الجمل التي يقولها لخالد زكي عندما يطلب منه "أنا عايز أكل عيش من اللي الناس بتاكله" ليرد بالجملة الشهيرة "بعد الشر عليك ياريس".

 

 وعندما يسأل الرئيس عن سعر طبق الكشري يقول له "5 جنيه بس مش انا لي مسعره".. وفي مشهد آخر يقول له "انا جاي الكوبري كان فاضي.. ليرد "احنا اللي كنا واقفين تحت الكوبري".

 

 

من أشهر المشاهد التي عرف بها الفنان الراحل أيضا،  كان في فيلم "أبو علي" مع النجم كريم عبد العزيز، وبعدها أصبح متداولا على مواقع التواصل الاجتماعي في شكل كوميكس.

 

تركيب المشهد بملابس طلعت زكريا وحواره يجعله كوميديا بامتياز، حيث يقف أمامه مجموعة من الشباب الذين يريدون لعب كرة القدم ليقول لهم "أوعوا تفتكروا  لعبة كرة القدم.. لعبة سهلة ".

 

ويكمل المشهد بأن كل فرد يحضر طعام للمدرب "طلعت زكريا" ليعلق "صنية بطاطس.. دي من غير لحمة هتلعب باك ليفت.. محشي  تبقى خط النص".

 

ويتابع في المشهد "كولسلو.. أنت فاكر نفسك بتلعب في مركز شباب ليفربول".


 

كون ديو كوميدي مع الفنان تامر حسني وعبلة كامل في فيلم "سيد العاطفي"، ومن أشهر المشاهد الكوميديا مع تامر حسني عندما ركب مع  سائق تاكسي حزين وطلب منه فتح أغاني عاطفية لكن السائق يصر على سماع أغاني كئيبة.

 

ويقول له طلعت زكريا "انت عبيط يا  سطا.. عايزين نصهلل.. ولو جبت سيرة سينا وسونيا نزلنا على جنب.. انت مانع الفرحة تخش التاكسي".

 

 

وفي فيلم خالتي فرنسا يجمعه مشهد رومانسي كوميدي مع عبلة كامل ويقوله لها "أبوس إيديك عايزك تنهاري.. انا بقالي 20 سنة مستنيكي عشان تنهاري".


 

واحد من أشهر مشاهد الكوميدية لطلعت زكريا في  فيلم "هو في إيه"، حيث يظهر كطيار ولكنه يتعامل مع الطائرة كأنها "ميكروباص".

 

ويقول "اخونا اللي في الطيارة احنا هنتوكل على الاقصر.. الرحلة هتستغرق نص ساعة بتاع 40 دقيقة"، ليعلق أحمد آدم "ما نقوم نلم الأجرة بقى".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان