رئيس التحرير: عادل صبري 05:23 صباحاً | السبت 25 يناير 2020 م | 29 جمادى الأولى 1441 هـ | الـقـاهـره °

تفاصيل مسلسل محمد رمضان لعام 2020

تفاصيل مسلسل محمد رمضان لعام 2020

فن وثقافة

محمد رمضان

تفاصيل مسلسل محمد رمضان لعام 2020

أدهم المصري 29 سبتمبر 2019 15:00

يعكف الفنان محمد رمضان على التجهيزات النهائية لمسلسله الجديد المقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني لعام 2020، وسط تكتم شديد على تفاصيل العمل.

واستطاعت مصر العربية أن تتعرف على الخطوط العريضة التى يسير عليها العمل، حيث يسمى محمد رمضان "البرنس" وهو شخصية تسكن في حارة شعبية، ويفرض سيطرته على كل أهالى الحارة، ويفعل ما يشاء، ويتعرض لمواقف عديدة تقلب حياته، ويتم التخلص منه بأكثر من طريقة، ولكنها لم تنجح.

وقال محمود رمضان مدير أعماله في تصريحات لـ"مصر العربية"، كل ما استطيع أن أقوله عن العمل أن الفنان محمد رمضان سوف يظهر في شخصية على خلاف العادة، والمعتاد الذى يعرفه الجمهور عنه.

ويغير "البرنس" عندما يسكن أحد الرجال الكبار الحارة الشعبية، ومعه ابنته التى يقع في حبها، ولكن والدها يرفض زواجه منها إلا إذا اعتدل حاله، ومن هنا تبدأ نقطة التحول في حياة البرنس ليصبح شخصا، ويقرر أن يترك الحارة للتوالى الأحداث.
 

يعود رمضان للتعاون مع محمد سامى للمرة الثانية بعدما قدما سوياً مسلسل "الأسطورة" العام قبل الماضى، والجلسات مستمرة بشكل يومى للاتفاق على تفاصيل العمل وترشيح الممثلين المشاركين، بالإضافة إلى تحديد موعد مبدئى لانطلاق التصوير.
 

 يذكر أن آخر أعمال محمد رمضان مسلسل "زلزال" وشارك فى بطولته حلا شيحة، وأحمد صيام، وماجد المصرى، ومنى عبد الغنى، وآخرون، تـأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان