رئيس التحرير: عادل صبري 01:57 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو| رامز جلال يتحدى أحمد السقا في برومو «سبع البرُمبة»

بالفيديو| رامز جلال يتحدى أحمد السقا في برومو «سبع البرُمبة»

ميديا

بوستر فيلم "سبع البرمبة"

بالفيديو| رامز جلال يتحدى أحمد السقا في برومو «سبع البرُمبة»

كرمة أيمن 28 مايو 2019 17:47

ينافس الفنان رامز جلال، في موسم عيد الفطر السينمائي 2019، بفيلمه الجديد "سبع البرُمبة". 

وحقق الإعلان التشويقي للفيلم أكثر من مليون ونصف مشاهدة عبر موع الفيديوهات "يوتيوب". 

وظهر رامز جلال بـأكثر من لوك، وشخصيات مختلفة، كما استعار لحية شقيقة الفنان ياسر جلال، وبدى في شخصية صعيدية وضرب نار وتحدى منصور الحفني، وهي الشخصية التي لعبها الفنان أحمد السقا في فيلم "الجزيرة". 



وأعربت الفنانة جميلة عوض، عن سعادتها بطرح الإعلان التشويقي الأول لفيلم «سبع البرُمبة»، والذي تشارك بطولته النجم رامز جلالز 

وأشارت جميلة عوض، إلى أن الفيلم يمزج ما بين الكوميديا والرومانسية والأكشن.

وتظهر الفنانة جميلة عوض خلال الإعلان التشويقي، وهي تقوم بصفع شخص على وجهه ويرد: «احنا مبنضربش حريم»، لتورط بذلك النجم رامز جلال الذي يشاركها المشهد، في التعامل مع هذا الشخص قوي البنية.
 

ويعتبر فيلم «سبع البرُمبة»، تجربة جديدة للفنانة جميلة عوض، بعد أن اعتاد عليها الجمهور في أدوار درامية اجتماعية، وتعتبر تلك التجربة جاءت مُفاجئة خاصةً بعد دورها بفيلم «الضيف»، والذي شاركت في بطولته أمام الفنان خالد الصاوي، والفنانة شيرين رضا، والفنان أحمد مالك، والذي جسّدت خلاله دور نجلة مُفكرة وداعية إسلامي وتنويري، مُغرغر بها من قبل دكتور شاب منتمي لأحد الجماعات الإرهابية.
 

وتقدم جميلة عوض، في «سبع البرُمبة»، شخصية فتاة من عائلة كل أفرادها، من لاعبي رياضة «كمال الأجسام»، مما يؤثر على شخصيتها المتهورة في التعامل مع الناس، من ناحية، وحساسيتها المفرطة من ناحية أخرى، ومن هذا المنطلق يحدث لها العديد من المواقف الكوميدية. 

وتبدأ قصة الفيلم حينما تُقابل رامز جلال الذي يُجسد دور المهندس المعماري، وتنشأ بينهما قصة حب.
 

يذكر أن، فيلم «سبع البرُمبة» تأليف لؤى السيد، وإخراج محمود كريم وبطولة رامز جلال، جميلة عوض، محمد عبد الرحمن، بيومي فؤاد، محمد ثروت، مها أبو عوف، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي أكشن.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان