رئيس التحرير: عادل صبري 07:51 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

مليونا مشاهدة لـ«بلكانة».. والجمهور: وراء كل عظيم امرأة

مليونا مشاهدة لـ«بلكانة».. والجمهور: وراء كل عظيم امرأة

ميديا

الفنان المغربي فريد غنام

مليونا مشاهدة لـ«بلكانة».. والجمهور: وراء كل عظيم امرأة

«مولد يا دنيا»

كرمة أيمن 14 أبريل 2019 21:17

اقترب فيديو كليب أغنية "بلكانة" لنجم برنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس" الفنان المغربي فريد غنام، من تحقيق مليونا مشاهدة، عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، خلال يومين. 

وكشف الفنان المغربي فريد غنام، خلال احتفالية ضخمة أقيمت بفندق سوفتيل بمدينة الدار البيضاء، عن فيديو كليب أغنيته الجديدة ''بلكانة''، بحضور حشد كبير من الصحفيين والفنانين والمؤثرين. 



و"بلكانة" من كلمات خالد سلام، والموزع الموسيقي محمد  شريف، والادارة الفنية لمصطفى خونا. 

واحتلت الأغنية المراتب الأولى في الترند المغربي، وحققت فور صدورها على قناة "غنام" الرسمية على اليوتوب، نسبة مشاهدة عالية، وتفاعل الجمهور بالتعليقات الذين أكدوا إعجابهم بالأغنية واللوك الجديد الذي ظهر به، وأشادوا بظهور زوجته معه كبطلة للفيديو كليب، مؤكدين: "وراء كل رجل عظيم امرأة". 



وفاجأ النجم المغربي وسائل الإعلام والضيوف الحاضرين بلوك جديد، خاصة بعد تنازله عن قصته الشهيرة التي كانت بمثابة توقيع لازمه لسنوات عدة.

 

وقال غنام، إن الأغنية بمثابة احتفال بالحب في جميع حالاته بل وحتى في أقسى اللحظات، و''بلڭانة'' تتحدث عن الحب وعن تقلبات المزاج، وذلك الإحساس بالقوة أمام مصاعب الحياة، والتي تعطي نكهة خاصة لحياتنا.


 

ولإصال هذه المشاعر للجمهور، اختار نجم ذا فويس الغناء بلون الراي، مع إضافة بصمة خاصة به عبر إيقاع مميز ومختلف، حيث وظف كل أداة موسيقية في مكانها الصحيح، في إطار وضع منهج جديد في مساره الفني الغني بالأعمال الناجحة.

 

اختار الفنان فريد غنام الشهير بلقب "فراولة"، زوجته البلوجرز المعروفة رباب أزماني، لأداء دور البطولة في كليب ''بلكانة'' الذي تم  تصويره بشمال المغرب تحت إدارة المخرج حسن الكورفتي. 

ولم يكن اختيار غنّام لزوجته وليد الصدفة، بل خطط الزوجين لذلك سويا منذ وقت طويل كما صرحا بذلك لوسائل الإعلام.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان