رئيس التحرير: عادل صبري 03:49 مساءً | السبت 15 أغسطس 2020 م | 25 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

الإسكندراني بمهرجان فني لتنشيط السياحة بفيينا

الإسكندراني بمهرجان فني لتنشيط السياحة بفيينا

ميديا

الفنان سمير الإسكندراني

الإسكندراني بمهرجان فني لتنشيط السياحة بفيينا

فيينا، وكالات 23 نوفمبر 2013 12:24

شهد شارع مدينة "فيينا" السياحي احتفالية فنية سياحية مصرية، شارك فيها الفنان سمير الإسكندراني وفنانة دار الأوبرا المصرية شروق الصباغ، والفنان هشام الأمير.

أقيمت تلك الاحتفالية تحت شعار "مصر بلد الشمس والحضارة"، بهدف تنشيط حركة السياحة المصرية الوافدة إلى مصر، والتأكيد على حضارة مصر القديمة من خلال فعاليات ثقافية موسيقية جذابة، نظمها الاتحاد العام للمصريين في النمسا بالتعاون مع المفوضية العليا للمصريين في الخارج والتجمع الدولي القبطي وجمعية الأخوة المصرية العربية الدولية.

 

قدم الفنان سمير الإسكندراني بعض أشهر أغانيه الوطنية المصرية، كما قدمت الفنانة شروق بعض مقاطع من أغاني أم كلثوم الوطنية مع الفنان هشام الأمير، وسط حفاوة من أبناء الجالية المصرية المقيمة بالنمسا، الذين أقبلوا على حضور الاحتفالية.

 

وقد دعا الفنان سمير الإسكندراني جميع المصريين المقيمين في النمسا، خلال كلمة وجهها بعد انتهاء فقرته الفنية، لحضور الحفل الخيري الذي سيقام خصيصًا مساء اليوم السبت، في صالة احتفالات خاصة، بهدف جمع التبرعات لصالح ضحايا الثورة والترويج لمصر سياحيًا.

 

وعلى هامش الاحتفالية، أقام المصور الصحفي جلال شحاتة معرض صور فوتوغرافية، لأهم المقاصد السياحية المصرية الثقافية والشاطئية، بالتزامن مع توزيع المطبوعات السياحية والبوسترز الخاصة بوزارة السياحة المصرية بالتعاون مع المكتب السياحي المصري في النمسا وعرض بعض الأفلام الدعائية السياحية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان