رئيس التحرير: عادل صبري 07:23 صباحاً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بالصور| البطولة الجماعية تسيطر على أفلام «شم النسيم»

بالصور| البطولة الجماعية تسيطر على أفلام «شم النسيم»

ميديا

افلام شم النسيم

بالصور| البطولة الجماعية تسيطر على أفلام «شم النسيم»

سارة القصاص 24 مارس 2017 20:04

"للضحك فقط".. بهذا الشعار تستعد دور العرض السينمائي؛ لاستقبال جمهورها في موسم أعياد شم النسيم -التي تحل علينا روائحه خلال الأيام المقبلة- بعد أن سيطر عليها البطولة الجماعية.

 

ونرصد في هذا التقرير  الأفلام التي تتنافس خلال شهر إبريل القادم.

 

يجعله عامر

 

قررت الشركة المنتجة لفيلم  "يجعله عامر" طرحه في السينمات  12  أبريل المقبل.


ويجسد الفنان أحمد رزق  دور رجل لا يستطيع أن يعيش حياته بشكل طبيعي، بسبب اعتقاده بأنه سيموت فجأة، ويضطر أن يطلق زوجته 3 مرات للتوالى الأحداث في اطار كوميدي.


والفيلم من بطولة أحمد رزق، بيومي فؤاد، المطربة الشعبية بوسي، رامي غيط ،شيماء سيف، ومن تأليف سيد السبكى، وإنتاج أحمد السبكى، وإخراج شادي علي.


 

مش رايحين في داهية

 

أعلن الممثل عمر السعيد بطل فيلم "مش رايحين في داهية" عن طرح  العمل في  دور العرض المصرية خلال موسم  أعياد شم النسيم.

 

وتدور قصة الفيلم في إطار كوميدي ، حول مجموعة من الشباب الذي لا يهتم بشيء ولا يملك هدف في الحياة،  إلى أن تقع حادثة لهم تغير طريقة تفكيرهم.


"مش رايحين في داهية" تأليف أحمد مجدي، وعمرو بدر، ونادر أكرم، وإخراج أحمد صالح، ومن بطولة بشرى، وريم مصطفى، ومي سليم.


عندما يقع الإنسان

 

تحت عنوان أطول إسم في تاريخ السينما المصرية، قررت  الشركة المنتجة لفيلم "عندما يقع الإنسان فى مستنقع أفكاره فينتهى به الأمر إلى المهزلة"، طرحه بالسينما  5 إبريل 2017.


والفيلم كوميدي ساخر، تدور أحداثه حول ثلاثة شباب من خلفيات متباينة، التقوا مصادفة خلال رحلة متجهة إلى لبنان، وتبدأ بينهم مواقف كوميدية طريفة.

والفيلم بطولة جماعية لكل من بيومي فؤاد، ومحسن منصور، وأحمد فتحي، ومحمد سلام، ومحمد ثروت، والوجه الجديد هايا إبراهيم، ومن تأليف ورشة عمل أحمد سعد وأحمد كامل وعمرو سكر.


 

بنك الحظ

تنتظر أسرة فيلم" بنك الحظ"، طرحه في دور العرض يوم 5 أبريل المقبل.

 

قصة الفيلم تدور حول ثلاثة رجال ذوي مستويات ذكاء مختلفة، يجمعهم هدف واحد وهو سرقة بنك من خلال ثغرة أمنية، طمعًا في تحقيق أحلامهم، لكن تحدث لهم مفاجآت لم تكن متوقعة في إطار كوميدي.

 

 وهو  من بطولة أكرم حسني، وحسام داغر، ومحمد ممدوح، ومحمد ثروت، وبيومي فؤاد، ومن تأليف محمد عز الدين ومصطفى صقر، ومن إخراج أحمد الجندي.


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان