رئيس التحرير: عادل صبري 03:47 مساءً | الخميس 06 أغسطس 2020 م | 16 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

توقف تصوير "سرايا عابدين" لتغيير الديكورات

توقف تصوير سرايا عابدين لتغيير الديكورات

ميديا

يسرا

توقف تصوير "سرايا عابدين" لتغيير الديكورات

أ ش أ 14 نوفمبر 2013 12:12

قرر عمرو عرفة مخرج مسلسل "سرايا عابدين"، توقف تصوير المسلسل بدءا من اليوم "الخميس"، وذلك لإجراء تغييرات في ديكورات العمل، ليستأنف التصوير يوم 23 نوفمبر الجاري.

ويكثف المخرج عمرو عرفة ساعات التصوير من أجل الانتهاء من الـ 12 حلقة الأولى مع مطلع شهر مارس القادم، خاصة أن المسلسل يتكون من 36 حلقة، وذلك لكي تبدأ القناة المنتجة للعمل في عرضه بواقع حلقة أسبوعيًا، حيث تحدد مطلع العام الجديد؛ ليكون موعد عرض الحلقة الأولى، لتتوالى عرض الحلقات بشكل أسبوعي.


وكان طاقم عمل مسلسل "سرايا عابدين" قد انتقل من القصر في الحي الريفي بمدينة الإنتاج الإعلامي، بعد التصوير هناك لمدة 3 أيام، إلى استديوهات "مغربي"؛ لاستكمال تصوير باقي المشاهد.


"سرايا عابدين" يتناول حياة الخديوي إسماعيل، ولكنه يميل للجانب الاجتماعي أكثر من الأحداث التاريخية، حيث يركز على علاقات الخديوي إسماعيل برجال عصره، وكذلك حياته الشخصية وعلاقاته بزوجاته، وهو ما يعتبره عمرو عرفة الجديد في مسلسله، حيث تناولت العديد من الأعمال الفنية الأحداث السياسية والوقائع التاريخية في حياة خديوي مصر الأشهر إسماعيل.


المسلسل بطولة يسرا ونيللي كريم ونور وصلاح عبدالله، ومي كساب وقصي خولي الذي يجسد دور الخديوي إسماعيل، وداليا مصطفى ويوسف فوزي وخالد سرحان وعبدالحكيم قطيفان.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان