رئيس التحرير: عادل صبري 02:50 صباحاً | الأربعاء 12 أغسطس 2020 م | 22 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

مادلين طبر: المهرجانات السينمائية أداة للتقارب الثقافي

مادلين طبر: المهرجانات السينمائية أداة للتقارب الثقافي

ميديا

الفنانة مادلين طبر

مادلين طبر: المهرجانات السينمائية أداة للتقارب الثقافي

أ ش أ 14 نوفمبر 2013 10:40

أكدت النجمة مادلين طبر، أن حرص الفنانين على المشاركة في المهرجانات السينمائية المختلفة يعد ضرورة حتمية، حيث تعتبر تلك المشاركات تفاعلًا إيجابيًا؛ نظرًا لدورها البارز في تبادل الخبرات وتقريب الثقافات العالمية والشعوب مع بعضها البعض، باعتبارها أهم أدوات الحوار التي تساهم في توطيد العلاقات المختلفة، وخاصة الثقافية بين الدول بعضها البعض.

وأشارت مادلين طبر إلي حرصها الدائم على التواجد والمشاركة في فعاليات جميع المهرجانات التي تتلقى دعوة للمشاركة فيها، وخاصة المهرجانات العربية التي فرضت تواجدها بقوة حتى أصبحت حاليا كيانات كبرى لها شخصيتها الفريدة والمتميزة.


وقالت، "إن المهرجانات العربية من خلال الندوات والمؤتمرات التي تنظمها خلال فعالياتها وعروض الأفلام الطويلة القادمة إليها من الغرب والشرق، تساهم في توسيع آفاق ورؤى رواد الأفلام والمشاركين، وتعطي مؤشرًا على مدى تقدم صناعة السينما في مختلف البلدان وتطورها".


وكانت النجمة مادلين طبر، قد عادت إلى القاهرة قبل أيام بعد مشاركتها في فعاليات مهرجان أبو ظبي السينمائي الدولي، لافتة إلى إحساسها بالانتماء إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، خاصة بعد حصولها على الإقامة الدائمة هناك.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان