رئيس التحرير: عادل صبري 07:58 مساءً | الثلاثاء 02 يونيو 2020 م | 10 شوال 1441 هـ | الـقـاهـره °

تاتيانا: فخورة بمشاركتي في فيلم 49 شهيدًا

تاتيانا: فخورة بمشاركتي في فيلم 49 شهيدًا

ميديا

تاتيانا

بالفيديو..

تاتيانا: فخورة بمشاركتي في فيلم 49 شهيدًا

سارة علي 20 سبتمبر 2016 13:35

أعربت الفنانة تاتيانا عن فخرها؛ للمشاركة في بطولة فيلم 49 شهيدًا، والعمل بصحبة باقة من نجوم الفن، من بينهم، هاني رمزي، ولطفي لبيب، وسمير فهمي، وعلي عبد الرحيم.

 

جاء ذلك خلال لقائها مع "مصر العربية"، على هامش العرض الخاص للفيلم، الذي أقيم، مساء أمس الاثنين، في كاتدرائية العباسية، بحضور البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، الفنان القدير المنتصر بالله، ولطفي لبيب،  وأحمد فؤاد سليم، وعلا رامي، وتاتيانا، والأب بطرس دانيال، رئيس المركز الكاثوليكي، وعدد من القيادات الدينية.

 

وتدور أحداث الفيلم حول قصة استشهاد 49 مسيحيًا في فترة اضطهاد البربر، وتؤدي تاتيانا دور زوجة الملك ثاؤدسيوس الصغير ابن الملك أركاديوس، التي لم تستطيع أن تنجب له وريثًا للعرش.

 

فيرسل الملك ثاؤدسيوس، الذي يؤدي دوره الفنان هاني رمزي، إلى شيوخ شيهيت يطالبهم أن يسألوا الله كي يرزقه ابنًا.

 

 فكتب إليه القديس ايسيذوروس رسالة يعرفه فيها أن الله لم يرد أن يكون له نسل يشترك مع أرباب البدع من بعده، فلما قرأ الملك كتاب الشيخ شكر الله، لكن أشارت عليه أخته أن يتزوج من امرأة أخرى؛ ليرزق منها نسلا يرث العرش من بعده.

 

فارسل ثاؤدسيوس رسولًا من قبله؛ ليستشيرهم فى الأمر، وعندما وصل وقرأ الشيوخ كتاب الملك - وكان القديس ايسيذوروس وافته المنية- أخذوه وذهبوا به إلى المكان الذي دفن فيه جسده ونادوا قائلين، "يا أبانا وصل كتاب من الملك فبماذا نجاوبه"، فرد عليهم من داخل قبره قائلًا، "إن الرب لن يرزقه ولدًا يشترك مع أرباب البدع حتى ولو تزوج عشر نساء".

 

و "49 شهيدًا" بطولة، هاني رمزي، ولطفي لبيب، وسمير فهمي، وماهر لبيب، وتاتيانا،  ومنة جلال، وإيهاب صبحي، وجميل برسوم، وعلي عبد الرحيم، ومجدي إدريس، وجميل عزيز، وأيمن أمير، إميل شوقي، ومنير مكرم، ومجدي فوزي، وشيري مجدي، وجرجس فوزي، وتعليق صوتي للفنان ماجد الكدواني، وسيناريو وحوار ماهر ذكي، ومادة تاريخيه نشأت زقلمة، ومنتج فني مايكل مراد، ومهندس ديكور، ومناظر دكتورة إيفان أديب، وقام بإلقاء الترانيم القس موسي رشدي، وكلمات رمزي بشارة، وإخراج جوزيف نبيل.

 

شاهد الفيديو:

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان