رئيس التحرير: عادل صبري 01:48 مساءً | السبت 28 مارس 2020 م | 03 شعبان 1441 هـ | الـقـاهـره °

محمود عبد العزيز يعود للأكشن رمضان المقبل

محمود عبد العزيز يعود للأكشن رمضان المقبل

فن وثقافة

محمود عبد العزيز

محمود عبد العزيز يعود للأكشن رمضان المقبل

أ ش أ 17 أكتوبر 2013 09:52

أكد الفنان "محمود عبد العزيز" أنه سيبدأ تصوير أولى مشاهد مسلسله الجديد "جبل الحلال" خلال الأسابيع القليلة المقبلة، بعد أن أكدت الشركة المنتجة عزمها على إنتاجه في شهر رمضان المقبل.

 

وقد تم رصد ميزانية ضخمة للعمل حيث أن تصويره سيتطلب السفر بين أكثر من بلد عربي إلى جانب ضرورة التصوير في المناطق الجبلية، وتدور أحداث المسلسل حول جبل يقع في شمال سيناء وبالتحديد في المنطقة "ج" التي تعد وفقًا لاتفاقية كامب ديفيد خالية من أي تواجد لقوات الجيش، وكانت أهم المراعي لدى بدو سيناء قبل أن تتخذه بعض المجموعات الجهادية مأوى لهم، وشنت قوات الجيش والشرطة حملات أمنية ضدهم في تلك الأماكن للقضاء على البؤر الإجرامية والإرهابية.

 

والمسلسل سيشهد عودة "محمود عبد العزيز" لدراما رمضان بعد غيابه العام الماضي، كما سيحمل المسلسل الكثير من المفاجأت وسيتضمن مشاهد أكشن متعددة وفقا لتصريحات المنتج، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج عادل أديب وإنتاج شركة فنون مصر، وسيشارك في بطولته نجوم كثيرة لن يتم الإفصاح عن أسمائهم الآن.

يذكر أن هذا الجبل اشتهر في العامين 2004 عقب تفجيرات طابا وظل الجبل محاصرًا لعدة أشهر من قبل قوات الشرطة للقضاء على العناصر الإرهابية المتورطة في الحادث، وفي عام 2005 بعد تفجيرات شرم الشيخ.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان