رئيس التحرير: عادل صبري 10:58 صباحاً | السبت 18 يناير 2020 م | 22 جمادى الأولى 1441 هـ | الـقـاهـره °

بعد إصابته بالبهاق.. أول ظهور لـ رامي جمال ورسالة من زوجته

بعد إصابته بالبهاق.. أول ظهور لـ رامي جمال ورسالة من زوجته

فن وثقافة

المطرب رامي جمال

بعد إصابته بالبهاق.. أول ظهور لـ رامي جمال ورسالة من زوجته

سارة القصاص 12 نوفمبر 2019 11:01

منذ اعلان رامي جمال خبر اصابته بمرض البهاق، والمعاناة التي يتعرض لها، لم يتوقف النجوم عن دعمه.

 

ويبدو أن رسائل الدعم التي تلقاها رامي جمال حمسته للعمل،  لتنشر المطربة أنغام صورة معه داخل الاستديو أثناء تحضيريهم لأغنية جديدة.

 

وكتبت أنغام عبر حسابها على انستجرام "حاليا مجتمعين عند أحمد في الاستديو أنا والملحن والمغني الرائع رامي جمال وشغالين في أغنيه ونجاحات جديده بإذن الله".

 

أما زوجة رامي جمال حرصت على تقديم رسالة له من خلال لقاء تلفزيوني، قائلة "عمري في حياتي ما كنت أتخيل إن ربنا يرزقني بزوج زيه وربنا يخليه ليا"، مشيرة إلى أن امنيتها أن تقدم ديو غنائي معه.

 

وكان المطرب الشاب رامي جمال  كشف عن تفاصيل إصابته بمرض البهاق، ومعاناته بسبب ظهور هذا المرض على جسده.

 

وكتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، "الحمد لله الذي أحبني فابتلاني، وقدرني علي الصبر، من فترة ظهرت بقع بيضاء في جسمي، وبالكشف عرفت إنه البهاق، وجربت أنواع علاج كتير ودكاترة كتير ومفيش فايدة، رضيت وسلمت أمري لله علشان عرفت إن الزعل بيزوده، وكفاية شغلانتي وصعوبتها والقلق الدائم من المستقبل".

 

وسرد رامي معاناته مع المرض قائلا :"فعلا بقي بيزيد لدرجة لفتت نظر ناس كتير، اللي بقي يقولي هتتعامل إزاي وأنت فنان، واللي يخاف يسلم، واللي يسألني هو ده معدي، أنا بقالي سنه فعلًا لو عندي حفلة أو تصویر بتعب على ما أشوف طريقة أخفيه بيها لدرجة خلت ناس تقولي شوف بيزنس تاني اعمله علشان الناس مش هتقبلك كده".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان