رئيس التحرير: عادل صبري 07:31 مساءً | الخميس 12 ديسمبر 2019 م | 14 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

محمود البزاوي ناعيا هيثم أحمد زكي: الوحدة وقت الموت أصعب

محمود البزاوي ناعيا هيثم أحمد زكي: الوحدة وقت الموت أصعب

فن وثقافة

محمود البزاوي

محمود البزاوي ناعيا هيثم أحمد زكي: الوحدة وقت الموت أصعب

سارة القصاص 07 نوفمبر 2019 13:55

نعى الفنان محمود البزاوي،  وفاة الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، والذي وافاته المنية، صباح اليوم الخميس عن عمر يناهز الـ35 عاما.

 

وكتب عبر حسابه الرسمي على تويتر" كنت دايما اقول عليه اللي خلف مامتش و عشان كده كنت بافرح اوي يوم ما يقولولي انت هاتمثل مع هيثم احمد ذكي نفس فرحتي لما مثلت قدام الاستاذ .. و بقدر فرحتي دايما بنجاحك و بجتهادك بقدر حزني على فراقك وحيدا لان الوحدة في الحياة صعبة بس الوحدة وقت الموت اصعب .. مع السلامة يا حبيبي".

 

وكانت مديرية أمن الجيزة  تلقت إخطارا من مباحث قطاع أكتوبر، بورود بلاغ من خطيبة الفنان هيثم أحمد زكى بأنها حاولت الاتصال به أكثر من مرة ولم يستجب لاتصالاتها.

 

وعلى الفور، انتقلت قوة أمنية وقامت بفتح باب شقة الفنان هيثم أحمد زكي بعد استئذان النيابة، وتبين وفاته.

 

وبدأ الفنان الراحل مشواره الفني عام 2006 عندما قام باستكمال ما تبقى من مشاهد فيلم "حليم" بعد رحيل والده بطل الفيلم أحمد زكي، ليقوم بالعام التالي ببطولة فيلم البلياتشو، لكنه توقف عن العمل الفني لثلاث سنوات، قبل أن يعود عام 2010 من خلال مسلسل "الجماعة"، ويشارك بعدها في العديد من الأعمال ما بين السينما والدراما، مثل مسلسل "دوران شبرا"، الذي حصد بعده جائزة أفضل ممثل شاب في مصر، وفي 2018 كان أحد ابطال مسلسل "كلبش 2"، ليكون أخر أعماله في الدراما التلفزيونية، فيما يمثل فيلم "الكنز 2" أخر الأعمال السينمائية له.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان