رئيس التحرير: عادل صبري 05:51 مساءً | الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 م | 12 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

حالته حرجة ومرضه نادر.. الفنان طلعت زكريا في العناية المركزة

حالته حرجة ومرضه نادر.. الفنان طلعت زكريا في العناية المركزة

فن وثقافة

مرض الفنان طلعت زكريا

حالته حرجة ومرضه نادر.. الفنان طلعت زكريا في العناية المركزة

تعرض الفنان الكوميدي طلعت زكريا، لوعكة صحية نُقل على إثرها إلى المستشفى اليوم الثلاثاء.

 

وترصد «مصر العربية» تفاصيل مرض طلعت زكريا، في السطور التالية:

 

نُقل الفنان طلعت زكريا إلى المستشفى في حالة صحية سيئة جدًا، ليدخل العناية المركزة فورا، بحسب تصريحات ابنه إيمي طلعت.

وقال عمر نجل الفنان الكوميدي، على خسابه الشخصي بتويتر: «لو الراجل ده ضحكك في يوم من الأيام ادعيله بالشفاء العاجل اللهم أنت الشافي المعافي، كثفوا الدعاء بالله عليكم".

 

وأوضحت الفنانة نهال عنبر رئيس اللجنة الصحية في نقابة المهن التمثيلية، في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، إن حالة طلعت زكريا حرجة وتم نقله إلى العناية المركزة، وأن وعكته الصحية سببها مرض بالرئة.

 

ومطلع يناير من العام الماضي، أعلن الفنان طلعت زكريا عن إصابته بمرض نادر في الرئة، مشيرًا إلى أنه كان يخضع لعلاج بجلسات كهربائية آنذاك.

 

وذكر طلعت حينها في حوار متلفز عام 2018، أنه فوجئ بارتفاع درجة حرارته ووصولها 42 درجة ، وبدأ في التعامل معها على أساس مرض برد عادي.

 

وتابع: "ثم فوجئت بانتقالي من مستشفى إلى أخرى ، حتى استقريت في مستشفى دار الفؤاد ومنها إلى فرنسا ، وهناك احتار الأطباء في تشخيص حالتي حتى تأكدوا بعد فترة أنه فيروس يصيب عدد قليل جدا من الناس في العالم ، وهو عبارة عن إلتهاب في جزع المخ ، وأنا الحالة الرابعة بالعالم ، وفي مرحلة علاجي من الفيروس أتت الحالة الخامسة وهي دكتورة مصرية".

 

يشار إلى أن فيلم طباخ الريس هو آخر أعمال طلعت زكريا شاركه بالبطولة خالد زكي وداليا مصطفى ولطفى لبيب وأشرف زكي وسعيد طرابيك والمطربة الشعبية أمينة وسامح حسين ومحمد الصاوي وضياء الميرغني وجمال إسماعيل ، عن قصة وسيناريو وحوار للكاتب الساخر يوسف معاطي ، والإنتاج لشركة "الباتروس" والتوزيع للمجموعة الفنية المتحدة (أوسكار – النصر – الماسة) ومن إخراج سعيد حامد.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان