رئيس التحرير: عادل صبري 03:54 صباحاً | الأحد 15 ديسمبر 2019 م | 17 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

السينما تستقبله اليوم.. تعرف على أماكن عرض «الطيب والشرس واللعوب»

السينما تستقبله اليوم.. تعرف على أماكن عرض «الطيب والشرس واللعوب»

فن وثقافة

فيلم "الطيب والشرس واللعوب"

السينما تستقبله اليوم.. تعرف على أماكن عرض «الطيب والشرس واللعوب»

كرمة أيمن 02 أكتوبر 2019 22:42

استقبلت دور العرض السينمائية اليوم الأربعاء، فيلم "الطيب والشرس واللعوب"، بعد عدة تأجيلات. 

 

ويعرض الفيلم في 40 دور عرض سينمائية بجميع محافظات مصر، هي: "بندر المعادي، سينما جراند نايل تاور، سينما صن سيتي، سينما سيني كومفورت، سينما بورتو كايرو، سينما كوزموس، سينما الأمير، سينما الحرية، دنيا الإسماعيلية، ريفولي طنطا، سينما دنيا بنها، سي سينما (الجونة)". 
 

 

كما يعرض في سينمات: "فوكس مول مصر، جلاكسى طنطا، فوكس سيتي سنتر ألماظة، سينما زهران، مترو الإسكندرية، رنيسانس السويس، سينما جالكسي، سينما فيوتشر مول، سينما أوديون، سيني بلكس جرين بلازا، سينما الهرم، السراي مول الحدائق، دريم لاند، جولف سيتي، سينشري السويس، سيتي ستارز، التحرير، سينما بوينت 90، جراند الغردقة، سينما كيروسيز، جلاكسى سينبلكس مول العرب، كايرو فيستفال، سينما داون تاون، رنيسانس مجمع سموحة، دنيا المصرية بلازا، سينما الماسة، دنيا بورتو السخنة". 

 

تدور أحداث الفيلم حول 3 ممثلين كانوا نجوم شباك ولديهم جمهور ومتابعين خلال فترة التسعينيات، ولكن تدهور بهم الحال وأصبحوا بعيدا عن الأضواء لعدم طلبهم من قبل المنتجين والمخرجين، ويقررون العودة من خلال إنتاجهم الخاص على نفقتهم الشخصية وتدور أحداثه عن الكائنات الفضائية.

 

"الطيب والشرس واللعوب" بطولة "أحمد فتحي، مى كساب، محمد سلام، بيومى فؤاد، طارق الإبيارى، من إنتاج إيهاب السرجانى، سيناريو وحوار رأفت رضا وإخراج رامى رزق الله.


يلعب الفنان بيؤمي فؤاد، شخصية "اللعوب" خلال أحداث العمل ويعتبر الدور الذي قام به مختلفًا تمامًا عن كل الأدوار التي قدمها من قبل، مشيرًا إلى أن الجمهور سوف يرى شخصية لم يرأها من قبل في شخصية الرجل اللعوب.

ويقدم الفنان محمد سلام، شخصية شاب سرش. 


ويجسد الفنان الكوميدى أحمد فتحى فى أحداث الفيلم شخصية خلدون وشهرته "الشرس"، ويمتاز بالشهامة والجدعنة والكرم والطيبة. 

 

قال أحمد فتحي، فى تصريحات سابقة له، إن الفيلم يعد خطوة مهمة فى مشواره الفني، مشيرًا إلى أن الفيلم يطرح فكرة اجتماعية جديدة فى إطار كوميدى خالص.

 

وأضاف فتحى أن ظهوره فى الفيلم سيكون بشكل مختلف، حيث يقدم شخصية جديدة لم يقدمها من قبل، متمنيا أن يحقق الفيلم النجاح ويلاقى إعجاب الجمهور.

وتبلغ ميزانية العمل ما يقرب من 15 مليون جنيه نظرًا لما تطلبه العمل من تأجير ديكورات وشراء معدات جديدة.

اعلان