رئيس التحرير: عادل صبري 04:39 صباحاً | الخميس 12 ديسمبر 2019 م | 14 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

محمد نجاتي: شخصية "مروان" استفزتنى.. و"قيد عائلي" عمل للتاريخ

محمد نجاتي: شخصية مروان استفزتنى.. وقيد عائلي عمل للتاريخ

فن وثقافة

الفنان محمد نجاتي

محمد نجاتي: شخصية "مروان" استفزتنى.. و"قيد عائلي" عمل للتاريخ

أدهم المصري 30 سبتمبر 2019 13:28

أعرب الفنان محمد نجاتي عن سعادته بردود الأفعال حول شخصية "مروان" التى قدمها ضمن أحداث مسلسل "قيد عائلي"، مشيرًا إلى أنه لم يتوقع أن تترك الشخصية أثرا في الجمهور وأغلب من يعرفهم.

وقال في تصريحات لـ"مصر العربية" إنه وافق علي الشخصية بعد أن وجد أنها ستظهره بشكل جيد ومختلف، بعكس الأعمال الدرامية التى قدمها من قبل، وخاصة بعد أن وجد شخصية "مروان" مستفزة للجميع، وأنها ستخرج أفضل ما عنده من قدرات، لأنه يترك زوجته وأطفاله ويتزوج من سيدة أخرى من أجل الأموال.

وأضاف لم أتردد لحظة بعد الاطلاع على السيناريو في الموافقة على الدور، وكنت متحسما بشكل كبير كى أشارك في العمل، نفافيًا أن يكون هناك خلافات وقعت بينه وبين أى فنان شارك في العمل، مثلما أشاع البعض أن هناك خلافات وقعت بينه وبين الفنانة أميرة هاني خلال التصوير.

وأكد على أن مسلسل قيد عائلي يعتبر مسلسل للتاريخ لأنه يتناول قضايا كثيرة تهم المجتمع المصري بكل ما فيه من طبقات، من الميراث، والزواج، والحب، والطمع، والخيانة، وغيرهم من القضايا.

وتدور أحداث العمل حول  فكرة الصراع بين شقيقين "فضل وكامل" وطوال الحلقات نتعرف على جذور هذا الصراع، ولكل واحد من الشقيقين منطقة في الصراع والذي يدور بين الجميع -الكبار والصغار- ونكتشف أنه يمتد في جميع الاتجاهات وهكذا الكثير.

 

مسلسل "قيد عائلى" تأليف محمد رجاء وإخراج تامر حمزة ويشارك فى بطولته عدد كبير من الفنانين منهم ميرفت أمين، بوسى، نضال الشافعى، صلاح عبد الله، سيمون، خالد سرحان، منة فضالى، دنيا عبد العزيز، صبرى فواز، محمد محمود عبد العزيز، أحمد التهامى، محمد نجاتى، أميرة هانى، ايهاب فهمى، ميرنا وليد، محمد عز، ياسمين نيازى، هدى، وكارولين عزمى.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان