رئيس التحرير: عادل صبري 10:09 صباحاً | الأحد 19 يناير 2020 م | 23 جمادى الأولى 1441 هـ | الـقـاهـره °

انتحار منة فضالي.. وعودة فضل الخولى أبرز مفاجآت "قيد عائلي"

انتحار منة فضالي.. وعودة فضل الخولى أبرز مفاجآت قيد عائلي

فن وثقافة

بوستر مسلسل قيد عائلي

انتحار منة فضالي.. وعودة فضل الخولى أبرز مفاجآت "قيد عائلي"

أدهم المصري 30 سبتمبر 2019 13:19

تشهد حلقة اليوم من مسلسل قيد عائلي" الذي حصل على نسبة مشاهدة عالية، تطورات كثيرة لم يتوقعها الجمهور من قبل، حيث تقوم "كاملة" التى تلعب دورها الفنانة منة فضالي بالإنتحار، بعد أن تعرف أن عشقيها قام بتصويرها، ومعه فيديو إباحى لها، وإنه ينوى أن يرسله لزوجها.

كما تشهد أحداث الحلقة  تطورات بين كل من الفنان عزت العلايلي والفنانة بوسي بعد أن تتهمه بأنه وراء ما حدث لشقيقه، ويريد أن يحصل على الفلوس كلها لوحده بدون أن يعطيهم حقهم.

ومن المفاجآت التي تشهدها الحلقة تطور الحالة الصحية لفضل الخولى الذي يلعب دوره الفنان صلاح عبدالله، للأحسن، ويباشر أعماله مرة أخرى، بعد أن يعلم من معه ومن ضده.

ومن المقرر أن تشهد الحلقة وصلة عتاب بين كل من "أحمد"  و"نادية" التى تلعب دورها الفنانة كارولين عزمي، بعد أن أخفى عليها الاتفاق الذى دار بينه وبين والدها.

وتدور أحداث العمل حول عائلة "الخولى" التى تنفصل لعائلتين "فضل الخولى" صلاح عبدالله و"كامل الخولى" عزت العلايلي"، ويدور بينهما صراع مستمر على الإرث، وخاصة بعد وفاة والدهم، ويتهم عزت العلايلي شقيقه بأنه لعب عليه وحرمه من أرباح ميراثه الذي يبلغ 45 مليون جنيه، مما يجعل الصراع بين العائليتن دائم ومستمر على الأموال التى يعشقها كل من الطرفين.

ويشارك في العمل كل من "بوسي، ميرفت أمين، كارولين عزمي، محمد نجاتي، أميرة هاني، ميرنا وليد، نضال الشافعي، رامي وحيد، ميرهان حسين، ريم البارودي، محمد محمود عبدالعزيز، عزت العلايلي، صلاح عبدالله، دينا دياب، دنيا عبدالعزيز، والعمل من تأليف محمد رجاء.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان