رئيس التحرير: عادل صبري 08:31 مساءً | الجمعة 17 يناير 2020 م | 21 جمادى الأولى 1441 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو| عودة أشهر الشخصيات الشريرة.. 5 أفلام أجنبية منتظرة في أكتوبر 2019

بالفيديو| عودة أشهر الشخصيات الشريرة.. 5 أفلام أجنبية منتظرة في أكتوبر 2019

فن وثقافة

افلام منتظرة في اكتوبر 2019

بالفيديو| عودة أشهر الشخصيات الشريرة.. 5 أفلام أجنبية منتظرة في أكتوبر 2019

سارة القصاص 30 سبتمبر 2019 10:23

ينتظر عشاق السينما الأجنبية، عدد من الأفلام المقرر طرحها في دور العرض حول العالم، والتي تتنوع بين الرسوم المتحركة والرعب والإثارة.

 

ويشهد شهر أكتوبر عودة أشهر الشخصيات الشريرة إلى السينما بعد غيابهم لأعوام على رأسهم "جوكر"، وشخصية ديزني الشريرة "ملافسينت".

 

Maleficent : mistress of evil

ينتظر الجمهور حول العالم، طرح فيلم "Maleficent : mistress of evil" للنجمة العالمية أنجلينا جولي،  الذي تستقبله السينمات في 18 أكتوبر المقبل.
 

 تقدم في هذا العمل الشخصية الشريرة   لديزني Maleficent التي قدمتها في الجزء الأول وحققت نجاحا كبيرًا في 2014.

 

يشارك بطولة فيلم "Maleficent: Mistress of Evil" إلى جانب النجمة أنجليا جولين عدد كبير من نجوم هوليوود، ومنهم: "آل فانينجوشويتال أجيوفورو، جونو تامبل، وتيريزا ماهوني،وهاريس ديكنسون وغيرهم.

 

Joker

ويتشوق الجمهور لشخصية الجوكر، التي غابت عنهم منذ 11 عامًا، ليبدأ عرضه في مصر 2 أكتوبر 2019.

 

تدور أحداث "Joker"، حول القصة الحقيقية لـلمهرج " آرثر فليك"، أشهر شخصيات الشريرة في  عالم دي سي كوميكس Dc Comics، الذي يعيش في مدينة جوثام، ويتعرض لعدة ضغوطات نفسية وظروف تضطره للتحول إلى شخصية الجوكر.

يشارك في بطولة الفيلم، النجوم: "جواكين فينيكس، روبيرت دي نيرو، وزازي بيتز، ومارك مارون، وبيل كامب، وبراين كالين"، ومن إخراج تود فيليبس.

 

The Addams Family

تستقبل دور العرض السينمائية في الولايات المتحدة الأمريكية فيلم الأنيمشن "The Addams Family" يوم 11 أكتوبر المقبل. 
 

وتدور النسخة الجديدة من سلسلة "تشارلز أدامز" من الرسوم الكاريكاتورية، حول عائلة تقوم بالعديد من التصرفات الغريبة والممزوجة بين الرعب والكوميديا في إطار مشوق.

 

والفيلم من إخراج كونراد فيرنون وجريج تيرنان ، وشارك بالأداء الصوتي النجوم: "أوسكار إسحاق وتشارليز ثيرون وكلو غريس موريتز وفين وولفارد ونيك كرول وسنوب دوج وبيت ميدلر وأليسون جاني". 

 

Gemini Man

ويستعد النجم العالمي" ويل سميث" لطرح فيلمه الجديد في بداية أكتوبر، بعدما بدأ الترويج له الأسبوع الماضي. 

 

وتدور أحداث الفيلم عندما يجد واحد من صفوة القتلة المتسلسلين نفسه مُراقبًا ومتتبعًا ومستهدفًا من شخص آخر غامض من خارج اللعبة، ليكتشف أن من يستهدفه هو النسخة الشابة منه.

 

ويشارك فى الفيلم مع ويل سميث عدد كبير من النجوم العالميين، أبرزهم: كليف اوين وبينديكت ونج ودوجلاس هودج ورالف براون، وغيرهم.

 

mary

كما يطرح فيلم الرعب "mary"، والذي من المقرر طرحه في 11 أكتوبر 2019، وهو من إخراج مايكل جوي.

 

وتدور أحداثه حول عائلة بسيطة  تحاول اقتحام عالم التجارة عبر البحر، وعندما تشتري العائلة سفينة للعمل، يكتشف "ديفيد" أن السفينة تمتلك أسرارا غامضة، تخرج وتهدد حياة الجميع عندما يقودها إلى منطقة معزولة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان