رئيس التحرير: عادل صبري 07:19 صباحاً | الأربعاء 11 ديسمبر 2019 م | 13 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

هند صبري: اختياري كأفضل ممثلة في مهرجان الجونة شرف لي

هند صبري:  اختياري كأفضل ممثلة في مهرجان الجونة شرف لي

فن وثقافة

الفنانة هند صبري

هند صبري: اختياري كأفضل ممثلة في مهرجان الجونة شرف لي

أدهم المصري 28 سبتمبر 2019 13:33

أعربت الفنانة التونسية هند صبري عن سعادتها بردود الأفعال التى تلاقتها حول فوزها بجائزة أفضل ممثلة بالدورة الثالثة لمهرجان الجونة السينمائي، عن دورها في الفيلم التونسي "حلم نورا".


وقالت هند صبري في تصريحات لـ:مصر العربية" لم أتوقع أن أكون أنا أفضل ممثلة في مهرجان الجونة السينمائي، واعتبر هذا الفوز وسام وشرف لى أعتز به طوال مشوارى الفني.

وتابعت ردود الأفعال على العمل كانت جيدة للغاية منذ أن تم عرضها، وهناك من توقع ان يكون العمل ضمن الفائزين، بجوائز خلال المهرجان، وخاصة أن قصته تمس الجميع كثيرًا.

وأكدت أنها سوف تفكر في أفلام المهرجانات بشكل ملحوظ، لأنها تعتبر أفلام ذات طابع خاص بعيدًا عن الأفلام التجارية الأخرى، التى يتم عرضها بدور العرض السينمائية، فهذه الأفلام إحساس نجاحها يكمن في الجوائز التي تحصل عليها.

وكانت إدارة مهرجان الجونة السينمائي قد أعلنت فوز الفنانة التونسية هند صبري بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم "حلم نورا"، الذي تم عرضه ضمن فاعليات مهرجان الجونة السينمائي، وحاز على إعجاب العديد من الجمهور.

وتدور أحداث العمل حول قصة حقيقة تقع في المجتمع التونسي حيث تعيش سيدة تجسد دورها الفنانة هند صبري في طبقة فقيرة، ولكن تتعرض لمواقف تقلب حياتها، ويُسجن زوجها، ويستعرض العمل المضايقات التى تتعرض لها هذه السيدة خلال زيارتها لجوزها، وخلال عيشتها لوحدها في بيت كامل من قبل رجال الحارة التى تعيش فيه، وخاصة أننها تتمتع بقسط من الجمال.





 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان