رئيس التحرير: عادل صبري 08:12 مساءً | الجمعة 17 يناير 2020 م | 21 جمادى الأولى 1441 هـ | الـقـاهـره °

تفاصيل الجزء الثالث من أفراح إبليس.. أحمد بدير بديلًا لمحمود الجندي

تفاصيل الجزء الثالث من أفراح إبليس..  أحمد بدير بديلًا لمحمود الجندي

فن وثقافة

أفراح إبلس

تفاصيل الجزء الثالث من أفراح إبليس.. أحمد بدير بديلًا لمحمود الجندي

أدهم المصري 15 يوليو 2019 10:14

تواصل أسرة مسلسل "أفراح إبليس" تصوير أحداث الجزء الثالث من العمل بإحدى الفيلات بالطريق الصحراوي والمشاهد التي يتم تصويرها تجمع كل من الفنان السوري جمال سليمان الذي يجسد شخصية همام والفنانة منة فضالي التى تجسد شخصية "دهب".

ومن المقرر أن يستمر التصوير لما يقرب من  أيام، وتنتهى أسرة العمل من تصوير كافة المشاهد المتبقية من أحداث الجز الثالث، الذي لم يتم تحديد موعد عرضه حتى الأن.

واستطاعت مصر العربية أن تعرف تفاصيل أحداث الجزء الثالث من العمل ومن أهم تفاصيله زواج "همام" جمال سليمان من "دهب" منة فضالي بعد خروجها من السجن تجده يبحث عنها ويقع في حبها مرة أخرى ولكن هذه المرة تنتهى بالزواج.


وتسكن دهب قصر "همام" وتبدأ في كيد النساء لكل من من حولها من زوجة همام الأولى "جمالات" والتي تلعب دورها الفنانة صابرين، مما يجعلها تسلط عليها أحد الرجال ليتخلص منها.

كما تشهد أحداث الجزء الثالث من العمل مشاجرات بين كل من "زين" الذي يلعب دوره الفنان أحمد صفوت، وولد عمه بسبب الميراث وبسبب ثأر والده، ويتم القبض على نجل عمه بسبب انضمامه لأحد الجماعات الإرهابية في ليبيا والتى هرب بسببها من رجال الشرطة قبل أن يتم القبض عليه.

ومن المقرر أن يحل الفنان أحمد بدير في الجزء الثالث من العمل ليقدم شخصية الفنان الراحل محمود الجندي والذي كان يلعب شخصية عابد النمر.
 

يذكر أن "أفراح إبليس 2" بطولة جمال سليمان، ومحمود عبد المغني، وصابرين، ومنة فضالي، وأحمد صفوت، ومحمد الصاوي، وحمدي الوزير، وعبد الله مشرف، وعفاف رشاد، وتامر ضيائي، ونادية رشاد، وضياء الميرغني، وماجد الشريف، وهنادى هاني مهنى، وآية سماحة، ومن تأليف الكاتب الكبير مجدي صابر، وإنتاج لؤى عبد الله، وإخراج أحمد خالد أمين.

وكان الجزء الأول من "أفراح إبليس"، عرض عام 2009، وأدى دور البطولة فيه مجموعة كبيرة من الفنانين منهم جمال سليمان، وعبلة كامل، وأحمد سعيد عبدالغني، وريهام عبدالغفور، وأحمد صفوت، وآيتن عامر، وسماح السعيد ،ومحمود مسعود، ومن تأليف الكاتب الراحل محمد صفاء عامر، وإخراج الراحل سامي محمد على.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان