رئيس التحرير: عادل صبري 07:27 صباحاً | الثلاثاء 19 مارس 2024 م | 09 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

في عيد ميلاده.. أنطونيو بانديراس يعلن إصابته بـ كورونا

في عيد ميلاده.. أنطونيو بانديراس يعلن إصابته بـ كورونا

ميديا

الممثل الإسباني أنطونيو بانديراس

في عيد ميلاده.. أنطونيو بانديراس يعلن إصابته بـ كورونا

كرمة أيمن 10 أغسطس 2020 22:38

أعلن الممثل والمنتج والمخرج الإسباني أنطونيو بانديراس، إصابته بفيروس كورونا "كوفيد 19"، بالتزامن مع احتفاله بعيد ميلاده الـ 60. 

وبصورة من طفولته، أعلن أنطونيو بانديراس، إصابته بفيروس كورونا عبر حسابه بـ"إنستجرام"، وكتب: "تحياتي للجميع، أريد أن أعلن على الملأ أنه اليوم، 10 أغسطس، أجبرت على الاحتفال بعيد ميلادي الستين في الحجر الصحي بعد أن تأكدت إصابتي بفيروس كورونا".

وأضاف: "أود أن أضيف أنني أشعر بحالة جيدة نسبيًا، فقط أشعر بالتعب أكثر قليلاً من المعتاد، وواثق من التعافي في أقرب وقت ممكن بعد إجرائي عدد من التحاليل وطبقًا للمؤشرات الطبية".

وأكمل: "سأستفيد من هذه العزلة في القراءة والكتابة والراحة والاستمرار في وضع الخطط للبدء في إعطاء المعنى للسنوات الـ 60 التي وصلت إليها وأنا أشعر بالحماس".

 

واختتم قائلًا: "عناق كبير للجميع". 

 

وولد بانديراس في 1960، ويوافق اليوم 10 أغسطس يوم مولده، وبدأ مسيرته الفنية قبل 30 عامًا، وهو بعمر التاسع عشر، وحظي بشهرة كبيرة في هوليوود والعالم. 

 

شارك بانديراس، في عدد من الأفلام، منها: "متاهة العاطفة"، "ماتادور"، "نساء على وشك الانهيار العصبي"، "الجلد الذي أعيش فيه"، "أنا متحمس جدًا". 

 

حصل على العديد من الجوائز في المهرجانات العالمية، ونال جائزة أفضل ممثل بمهرجان كان السينمائي عن فيلمه Pain and Glory للمخرج بيدرو ألمودوفار.

وفاز بجوائز في نيويورك ولوس أنجلوس والجمعية الوطنية لنقاد السينما، ​​​​​​ كما رشح للفوز بجائزة جولدن جلوب. 

 

رُشح للفوز بجائزة الأوسكار لعام 2020 عن فيلم "Pain and Glory". 


 

 

يشار إلى أن، فيروس كورونا المستجد أصاب عدد من نجوم ومشاهير أسبانيا، وفي مارس الماضي أعلن مغنى الأوبرا الإسبانى بلاسيدو دومينجو، إصابته بـ"كوفيد 19" وقام بعزل نفسه وأسرته.

 

وكتب دومينجو، في وقتها عبر حسابه بموقع "فيس بوك": "نحن جميعا بصحة جيدة حاليا لكننى أصبت بالسعال والحمى وقررت الخضوع للفحص، وجاءت النتيجة إيجابية".

 

كما أصيبت الفنانة الإسبانية إيتزيار إيتونيو Itziar Ituno الشهيرة بـ (راكيل) نجمة مسلسل La Casa De Papel، بفيروس كورونا، وتماثلت للشفاء. 

 

 

 

فيروس كورونا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان