رئيس التحرير: عادل صبري 02:09 صباحاً | الثلاثاء 19 مارس 2024 م | 09 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

بكوميكس ساخرة.. النجوم يعلقون على عودة الحياة في ظل كورونا

بكوميكس ساخرة.. النجوم يعلقون على عودة الحياة في ظل كورونا

ميديا

تعليق النجوم على إلغاء الحظر والتعايش مع كورونا

بكوميكس ساخرة.. النجوم يعلقون على عودة الحياة في ظل كورونا

كرمة أيمن 24 يونيو 2020 22:50

تفاعل النجوم، مع قرارات الحكومة المتعلقة بفك حظر التجوال ضمن خطة رفع القيود بشكل تدريجي للتعايش مع فيروس كورونا، بكوميكس ساخرة وفيديوهات عبر حسابتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي. 

وأثار قرار إعادة فتح المساجد والمطاعم والكافيهات والأندية ردود فعل واسعة على السوشيال ميديا، وعلق النجوم بطريقة كوميدية على قرار عدم إشغال المطاعم والكافيهات بنسبة أكثر من 25 %. 

ودائمًا ما يتفاعل النجم صلاح عبدالله، مع متابعيه وجمهوره، ونشر كوميكس من فيلم "الدادة دودي"، وعلق عليها: "بعد الفك". 

 



وشارك الفنان سامح حسين، بكوميكس، بصورة له وهو يقوم بغسل ملابسه، وعلق عليها: "مع تحيات حملة فكروهم إن الكورونا لسة مخلصتش". 

 

 

 

 

وعلى طريقته الكوميدية، نشر الفنان محمد ثروت؛ صورة له من أحد أعماله وهو يشرب الشيشة، وكتب عليها: "صاحب القهوة وهو بيختار الـ٢٥٪". 




كما شارك جمهوره، مقطع فيديو من فيلم "قلب أمه" مع الفنان شيكو، وكتب: "لما ترجع تقعد ع القهوة زي زمان". 


 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

لما ترجع تقعد ع القهوة زي زمان ????

A post shared by Mohammed tharwat (@mohammedtharwatofficia1) on



وقرر الفنان رامي صبري، مصالحة الشوارع تعليقًا على قرار فك الحظر ابتداءً من يوم السبت القادم. ، وكتب: "هنصالح الشوارع خلاص؟". 


وبعد أن كانت أغنيته "حياتي مش تمام" وخاصة كوبليه "أنا خاصمت الشوارع"، هي الراعي الرسمي في الكوميكس الساخرة طوال الفترة الماضية، حاول رامي صبري أن يشارك جمهوره في السخرية من هذا الكوبليه حيث نشر صورة له مكتوب عليها "حيرفعولك الحظر ويفتحوا الدنيا أهو متخاصمش الشوارع تانى بقى"، وفى أسفل الصورة علق على هذه الجملة قائلاً: "فل عليهم".

 

 

ونشر الفنان محمد فراج فيديو، وعلق عليه: "واحنا نازلين يوم السبت". 


 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

واحنا نازلين يوم السبت.

A post shared by ???????????????????????????? ???????????????????? محمد فرج (@mohamed.farag) on

 


كما تفاعلت الفنانة ليلى علوي، مع القرار ونشرت مقطع فيديو، من فيلم "أي أي"، وعلقت عليه: "لما تعرف ان الحظر اتخفف والقهاوي فتحت". 

 

 

 

وكان مجلس الوزراء قد اتخذ مجموعة من القرارات، سيتم تطبيقها بدءًا من السبت المقبل الموافق 27 يونيو، أبرزها رفع حظر التجوال، مع استمرار عمل وسائل النقل الجماعي حتى 12 منتصف الليل ويعود استئناف فتحها مرة أخرى الساعة 4 صباحًا.

 

وشملت قرارات مجلس الوزراء إعادة فتح المطاعم والمقاهي والنوادي الرياضية الخاصة ومراكز الشباب، مع حظر تناول الشيشة، من يوم السبت مع السماح بـ 25% فقط من طاقتها الاستيعابية، وفتح السينمات والمسارح بقدرة 25% فقط من طاقتها الاستيعابية.

 

وتضمّنت القرارات غلق كل المحال الساعة 9 مساءً والمطاعم والمقاهي 10 مساءً، و استمرار غلق الأماكن التي قد يحدث بها تكدس كبير من المواطنين وهي الحدائق والمتنزهات العامة والشواطئ العامة. 

 

كما قرر المجلس عودة ممارسة الأنشطة الرياضية داخل النوادي ومراكز الشباب وممارسات الدوري والأنشطة المختلفة، و فتح دور العبادة لأداء الشعائر اليومية في المساجد والكنائس من السبت المقبل بكافة الإجراءات الاحترازية، مع استمرار تعليق الصلوات الرسمية الأسبوعية، واستمرار تعليق دور المناسبات الموجودة في المساجد والكنائس.

 

فيروس كورونا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان