رئيس التحرير: عادل صبري 07:32 مساءً | السبت 28 مارس 2020 م | 03 شعبان 1441 هـ | الـقـاهـره °

بالصور..إسرائيليون وإيرانيون سمنة على عسل

بالصور..إسرائيليون وإيرانيون سمنة على عسل

صحافة أجنبية

الحب في لوس أنجلوس

بالصور..إسرائيليون وإيرانيون سمنة على عسل

معتز بالله محمد 01 أغسطس 2015 18:44

بعيدا عن التصريحات النارية المتبادلة بين طهران وتل أبيب، كشفت صور نشرتها صحيفة "يديعوت أحرونوت" لمحات من علاقات "ساخنة" بين لاعبين إيرانيين وإسرائيليين خلال دورة الألعاب العالمية الصيفية للأولمبياد الخاص، والتى احتضنتها لوس أنجلوس، وأسدل الستار عليها اليوم السبت.

 

وقالت الصحيفة :” على النقيض من معظم المنافسات التي اعتاد خلالها الرياضيون الإيرانيون مقاطعة المباريات مع الإسرائيليين، فإن مباريات الأولمبياد الخاص في لوس أنجلوس، شهدت علاقات ساخنة بين الطرفين،، بل إن أعضاء البعثة الفارسية قد التقطوا الصور مع رياضيينا".

 

“رؤوفين أسترحان" رئيس البعثة الإسرائيلية علق قائلا :”يريد الإيرانيون هذه العلاقة بشكل لا يقل عنا. فهم يلتقطون الصور معنا، يعانقوننا و هناك أيضا من يتحدثون بعمق".

 

واعتبر " أسترحان" أن أعضاء الوفد الفلسطيني ليسوا مهتمين كثيرا بالتودد للوفد الإسرائيلي، خاصة بعد عملية أحراق رضيع فلسطيني في نابلس أمس الجمعة.

 

السؤال الذي يطرح نفسه هل تجسد تلك الصور المثل المصري القائل "ما محبة إلا بعد عداوة". أم أن المحبة موجودة منذ وقت طويل، لكن فقط يتم إبقائها بعيدا عن أعين العرب؟.

 

 

 

الخبر من المصدر..

 

اقرأ أيضا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان