رئيس التحرير: عادل صبري 03:39 مساءً | الأحد 12 يوليو 2020 م | 21 ذو القعدة 1441 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو.. احترس.. أيفون 6 الجديد تستطيع ثنيه بيديك

بالفيديو.. احترس.. أيفون 6 الجديد تستطيع ثنيه بيديك

أحمد بهاء الدين 24 سبتمبر 2014 19:28

بعد أيام قليلة من قيامهم بشراء هاتف أبل الجديد أثارت مجموعة من مقتنى "أى فون 6 بلس" موجة من الغضب، إثر تعرض هواتفهم التى اشتروها من متاجر أبل بمئات الدولارات للانحناء بسهولة عند وضعها فى جيوبهم لفترة من الوقت، بحسب صحيفة (ديلى ميل) البريطانية.

وذكرت الصحيفة البريطانية أن مجموعة صغيرة، ولكنها فى تزايد، اشتكوا من وجود انحناء فى هاتف أى فون 6 بلس الجديد بعد إخراجه من الجيب الأمامى، وتم نشر بعض الصور لهذه المشكلة التى تعتبر الأولى بعد إطلاق الهاتف رسميا الأسبوع الماضى.
 

وأوضحت الصحيفة أن المشكلة تكمن فى أن هاتف أبل الجديد يحمل شاشة بقياس 5.5 إنش، وهو مصنوع من المعدن (الألومنيوم) مع سماكة 7.1 ميلى متر، ويبدو أن هذه المواد رقيقة إلى درجة أنها قابلة للانحناء، وخاصة مع حجم الهاتف الكبير الذى يعد التجربة الأولى لشركة أبل لإطلاق مثل هذا الطراز.

 

وأشارت إلى أن عملاقة الإلكترونيات "أبل" لم تعلق بعد على هذه التقارير الإعلامية، لاسيما الفيديو الذى أطلقته شركة تقنية على موقع "يوتيوب" يوضح كيفية انحناء هاتف الأيفون بسهولة من خلال اختبار يدوى بسيط، وهذا ما قد يفسر احتمال وجود عيوب ومشاكل فعلية فى قوة هيكل هاتف أيفون 6 بلس.


 

رابط للفيديو:

وكانت شركة أبل الأمريكية قد كشفت الأسبوع الماضى عن أحدث منتجاتها من الهواتف الذكية، أيفون 6 وأيفون 6 بلس، بالإضافة إلى ساعة ذكية، وذلك فى احتفالية كبيرة فى كوبيرتينو بولاية كاليفورنيا.


 

ايفون.jpg" style="width: 634px; height: 353px;" />

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان