رئيس التحرير: عادل صبري 06:11 مساءً | الجمعة 07 أغسطس 2020 م | 17 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

التليجراف تكشف عن مشتبه بهم في قتل الصبي الفلسطيني

التليجراف تكشف عن مشتبه بهم في قتل الصبي الفلسطيني

أحمد بهاء الدين 06 يوليو 2014 11:32

كشفت صحيفة (تليجراف) البريطانية النقاب عن مقطع فيديو يظهر به اثنان مشتبه بهما في ارتكاب جريمة خطف وقتل وحرق الصبي محمد أبو خضير في مدينة شعفاط.

 

وذكرت الصحيفة البريطانية على موقعها الإلكتروني اليوم أن مقطع الفيديو التقطته كاميرا مراقبة أمنية كانت مثبتة على البناية المقابلة لمنزل عائلة أبو خضير، وأظهر المقطع وجه اثنين  في العقد الثاني من العمر مشتبه بهما بقتل الصبي الفلسطيني، وهما يسيران بخطى بطيئة في نفس المنطقة التي يعتقد أنه اختطف منها يوم الجمعة الماضية.

ونقلت الصحيفة عن والد الصبي الفلسطيني قوله "حصلت الشرطة الإسرائيلية على هذه اللقطات التي توضح المشتبه بهما في قتل الصبي الفلسطيني في أعقاب الإبلاغ عن اختطافه منذ أيام".

وأشار إلى أنه سجل مقطع الفيديو على هاتف المحمول قبل حذفه من قبل الشرطة الإسرائيلية، حيث أظهر مقطع الفيديو صورة واضحة للمشتبه بهما يمكن من خلالها تحديدهما، حيث يظهر فيها شابان في أوائل العشرينات عمرهما.

 

وتقول أسرة الفتى محمد أبو خضير  إن قتل ابنهما جاء انتقامًا لمقتل ثلاثة مستوطنين بالقرب من مدينة الخليل بالضفة الغربية الشهر الماضي.

 

وفي نفس السياق أشارت النتائج الأولية لتشريح جثمان الفتى الفلسطيني محمد أبو خضير الذي اختطف وقتل الأسبوع الماضي في القدس الشرقية إلى أنه  أحرق حيًا.

 

ونقلت الصحيفة عن المدعي العام الفلسطيني محمد عبد الغني العويوي قوله إن "الحروق هي السبب الرئيسي للوفاة".

 

كما أظهر التشريح أن الحروق تغطي 90% من سطح الجسم وأن منطقة الرأس تعرضت لإصابة، وأخذت عينات من سوائل وأنسجة الجسم لفحصها مخبريًا لإعداد تقرير طبي نهائي.

 

 

اقرأ أيضا:

الأوضاع بفلسطين.. مساع التهدئة تقضي على شرارة الانتفاضة

فلسطيني-تشريح-جثمان-أبو-خضير-أثبت-حرقه-حيا">طبيب فلسطيني: تشريح جثمان أبو خضير أثبت حرقه حيا

فلسطينيًا-في-الضفة-الغريبة-والقدس">اعتقال 33 فلسطينيًا في الضفة الغريبة والقدس

النزاع المستعر بلا وسيط يترقب انتفاضة وغزو

قصف مدفعي إسرائيلي على جنوب غزة

الجيش الإسرائيلي: إطلاق ٤٠ صاروخًا من غزة يوم الخميس

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان