رئيس التحرير: عادل صبري 05:48 صباحاً | الثلاثاء 07 يوليو 2020 م | 16 ذو القعدة 1441 هـ | الـقـاهـره °

بوتين يطلق لودميلا.. زوج عنيف وزير نساء

بوتين يطلق لودميلا.. زوج عنيف وزير نساء

صحافة أجنبية

بوتين ولودميلا

بوتين يطلق لودميلا.. زوج عنيف وزير نساء

معتز بالله محمد 02 أبريل 2014 20:01

 أكد الكرملين اليوم الانتهاء رسميًا من إتمام طلاق الرئيس الروسي فلاديمير بوتين 61 عامًا، من زوجته لودميلا بوتينا بعد رحلة زواج دامت 30 عامًا، أنجبا خلالها ابنتين في أواخر العشرينيات من العمر.

 

وكان الزوجان قد أعلنا انفصالهما على شاشات التليفزيون في يونيو 2013 إلا أنهما ظلا متزوجين في الأوراق الرسمية إلى ما قبل أسبوع واحد فقط.

 

ودافع بوتين الذي يصنف كأحد أقوى الشخصيات في العالم عن قرار الطلاق العام الماضي وقال إنه قرار مشترك، مشيرًا إلى أنه ولودميلا لا يلتقيان إلا على فترات متباعدة للغاية وأن لكل منهما حياته الخاصة واهتماماته المختلفة.

 

الزوجة نفسها وصفت القرار بأنه "صعب" عليها، ملمحة في ذات الوقت أن بوتين كان يهملها بشكل لا يحتمل بالقول إنه" كان غارقا في عمله تمامًا".

 

باب النجار مخلع

 

ومنذ عام 2008 تدور شائعات في روسيا حول انفصال بوتين عن زوجته، لكن في أغسطس 2009 ظهرت لودميلا في إحدى مكتبات موسكو حيث كانت ضيفة الشرف في حفل إطلاق حلقات DVD باسم " سعداء ومسرورون" تعني بتقديم مجموعة متنوعة من النصائح لتجاوز الخلافات الزوجية عبر خبراء نفسيين.

 

وقالت بوتينا خلال الحدث: "بمساعدة هذه الأسطوانات، ومن خلال الخبير النفسي، يمكن للشخص أن يتعلم كيفية مواجهة تلك المشكلات بسهولة". لكنها رفضت التصريح إذا ما كانت وبوتين استعانا في وقت ما بخدمات خبراء نفسيين لحل خلافاتهما الزوجية.

أمير الخيانة

 

لكن ورغم التعتيم الذي يحيط بالحياة الزوجية لبوتين الذي ظل على مدى الشهر الماضي نجم الأخبار بعد ضم شبه جزيرة القرم التابعة لأوكرانيا إلى بلاده، فإن قشة قصمت ظهر البعير في نوفمبر 2011 وفضحت أسرارًا خطيرة عن حياته الزوجية والجنسية أيضًا.

 

كشفت وثائق للمخابرات الألمانية آنذاك أن عميلة سرية تظاهرت بأنها مترجمة واستطاعت التقرب من لودميلا بوتين عندما كان زوجها مندوبًا لجهاز الاستخبارات الروسية " كي.جي.بي" في مدينة درسدن الألمانية في أعوام الـ80، وباحت لها أن زوجها يقوم بالاعتداء عليها بالضرب ويقيم العديد من العلاقات الجنسية مع آخريات.

 

المعلومات التي نشرتها صحيفة "برلينر زييتونج" أحدثت ارتباكًا شديدًا لبوتين الذي شغل آنذاك منصب رئيس الحكومة الروسية، وتزايد الارتباك بعد أن نشرت صحيفة "بيلد" الألمانية خبرًا يفيد بأن بوتين الذي غادر ألمانيا مع سقوط سور برلين والكتلة الشيوعية قد ترك خلفه في درسدن طفلا أنجبه من امرأة ألمانية.

 

وتزوج بوتين من لودميلا عام 1983 حيث كانت طالبة في قسم البيولوجيا في جامعة ليننجراد فيما كانت تعمل مضيفة. وبعد عامين أجنبت له ابنتهما الأولى ماريا، عام بعد ذلك رزقا بالطفلة الثانية يكترينا.

 

الفاتنة

 

حديث الصحف العالمية عن طلاق بوتين من زوجته دفع البعض للنبش في شائعات انتشرت عام 2008 حول ارتباطه بعلاقة غرامية مع بطلة الجمبار الأولمبية السابقة إلينا كاباييفا، تلك الفاتنة التي حملت الشعلة الأولمبية في عرض افتتاح الألعاب الأولمبية الشتوية في سوتشي الذي حضره بوتين في فبراير الماضي.

 

وأكد عدد من المحللين النفسيين وجود علاقة غرامية بين الرئيس الروسي وكاباييفا ذات الـ31 ربيعًا، مشيرين إلى أن نظرات بوتين في الصور التي التقطت له معها تؤكد ارتباطه بها عاطفيًا وأنها تحتل مكانة كبيرة في قلبه.

 

 

كاباييفا التي حازت على الميدالية الذهبية في الجمباز الإيقاعي في أولمبياد 2004 وقنصت العديد من الجوائز الأوروبية، أصبحت فجأة عضوًا في لجنة الدوما لشؤون الشباب، وكذلك تراست مجلس الإشراف على المجموعة الإعلامية القومية، التي يمتلكها يوري كوبالينكوف صديق بوتين المقرب، ما دفع الكثيرون للقول إنها لم يبق سوى أن تصبح سيدة الكرملين الأولى بعد زواجها المحتمل من بوتين.

اقرأ أيضًا:

فضائح هولاند.. غراميات الإليزيه تتوهَّج دائمًا

الخيانة في دهاليز البيت الأبيض.. تاريخ وفضائح

العمال في منزل نتنياهو يواصلون الفرار من لسان زوجته

مدير منزل نتنياهو يهدد بكشف فضائح زوجته

حجاب زوجة السيسي يثير اهتمام الصحف الإسرائيلية

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان