رئيس التحرير: عادل صبري 07:49 صباحاً | الخميس 22 أكتوبر 2020 م | 05 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

صورة.. الهوس بـ «السيلفي» يقتل طالبًا بنجاليًا

صورة..  الهوس بـ «السيلفي» يقتل طالبًا بنجاليًا

صحافة أجنبية

الطالب عمران فقد حياته بسبب "سيلفي"

صورة.. الهوس بـ «السيلفي» يقتل طالبًا بنجاليًا

وائل عبد الحميد 16 فبراير 2020 23:48

يبدو أن ضحايا الهوس بـ "السيلفي" يتزايدون يوما بعد يوم في ظل الانتشار الرهيب لهذه الظاهرة التي تتسبب أحيانا في مقتل أشخاص لمجرد "صورة"

 

وقالت صحيفة دكا تريبيون البنجالية  اليوم الأحد إن طالبا بالمرحلة الثانوية  لقى مصرعه وأصيب زميله بعد أن صدمهما القطار أثناء التقاطهما صورة سيلفي على قضبان السكة الحديدية في منطقة "كوريل" بعاصمة الدولة الآسيوية.

 

وأضافت أن الحادث الأليم وقع اليوم الأحد حينما وقف الطالب عمران شاه علام على شريط السكة الحديدية أثناء قدوم القطار لالتقاط السيلفي المميت بجانب زميل له يدعي أل رافي.

 

وأردفت الصحيفة البنجالية  أن كلا الطالبين مقيدان بصفوف مدرسة "جولكانديل مجيب الرحمن" الثانوية. 

 

ونقلت الصحيفة عن  محيي الدين المفتش الفرعي بشرطة السكة الحديدية في دكا قوله: "لقد صدم القطار الثنائي أثناء التقاط سيلفي" target="_blank">صور سيلفي على شريط القطار".

 

ومضى يقول: "سرعان ما نقلهما زملاؤهما إلى مستشفى كورميتولا العامة حيث أعلن الأطباء وفاة عمران بينما مازال زميله يتلقى العلاج اللازم".

 

واستطرد المفتش الفرعي أن جثمان عمران تم نقله إلى مشرحة الكلية الطبية بدكا لإجراء تشريح يحدد التفاصيل والملابسات الكاملة للوفاة وفقا للصحيفة البنغالية اليومية.

 

يشار إلى أن التقاط الصور السيلفي بكاميرات الهواتف المحمولة أصبح ظاهرة خلال الأعوام الأخيرة مع انتشار التكنولوجيا وتسبب في مقتل مئات الأشخاص الذين يخاطر البعض بحياتهم من أجل "صورة".

 

وارتبطت بعض  الحوادث المفجعة لضحايا السيلفي بالوقوف في أماكن شاهقة غير مؤمنة أثناء التقاط الصور.

 

رابط النص الأصلي

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان