رئيس التحرير: عادل صبري 12:15 مساءً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بالصور.. موقع ألماني يكشف أبشع 10 تجارب على البشر

بالصور.. موقع ألماني يكشف أبشع 10 تجارب على البشر

صحافة أجنبية

صدرت أوامر  للجنود اليابانيين في الوحدة 731 أن يقطعوا الأعضاء الذكرية لجنود العدو دون قتلهم، واغتصاب السجينات

بالصور.. موقع ألماني يكشف أبشع 10 تجارب على البشر

احمد عبد الحميد 02 فبراير 2020 00:45

نشر موقع فاكت جلاوبليش الألماني تقريرا عن أبشع عشر تجارب تم تطبيقها على البشر.

 

وصنف الموقع التجارب البشعة على البشر كالتالي:

 

استخدم الاتحاد السوفيتي سجناء في جولاج أو معتقل سيبيريا في العديد من التجارب ، بما في ذلك تجارب السم.

 

شركات السم

 

 

وبعد تجربة غاز الخردل والريسين والديجيتوكسين والمواد الكيميائية الأخرى السامة ، تم تجربة  السم الأكثر فعالية "C-2"  مع السجناء الضحايا الذين انكمشوا  ولقوا حتفهم في غضون 15 دقيقة.

 

تجارب النازية

 

 

تم تطبيق تجارب على التوائم لاختبار تأثيرات الضغط العالي والمنخفض على الكائن البشري، ولاختبار مدة بقاء الإنسان في الماء البارد حتى تجميده.

 

تجربة الطبيب هنري كوتن

 

 

 في أوائل القرن العشرين ، جمع الطبيب الأمريكي هنري كوتن بشكل غير متوقع أعضاء من المرضى : "الأسنان والأذنين والأصابع والألسنة ، مما تسبب في وفاة 49 شخصًا.

 

تجربة منظمة صحية سيئة السمعة

 

 

في عام 1946 ، أجرت منظمة صحية سيئة السمعة دراسة في جواتيمالا لاختبار فعالية المضادات الحيوية على مرض الزهري. ولاختبار ذلك ، قامت المنظمة  بتعمد إصابة عاهرات بالمرض دون إبلاغهم،  وتوفت 83 عاهرة  خلال التجربة.

 

وثقت بعض العائلات في دراسة لخبيرة الأمراض النفسية  لوريتا بيندر،  التي استغلت ثقتهم وأجرت دراسات سرية،  وأعطت الآباء والأمهات والأطفال أقراص LSD. وادعت أنها ستساعدهم في علاج مرض انفصام الشخصية، لكنها  قتلت بذلك 20 طفلا.

 

قتل الشواذ جنسيا في جنوب افريقيا

 

 

في الأربعينيات والثمانينيات من القرن الماضي ، في جنوب إفريقيا ، تم إجبار المثليات والجنود المثليين على الخضوع لعمليات التحول الجنسي،  وبعد إجراء جراحة مزيفة لهم ماتوا جميعا.

 

دراسة الوحش

 

 

في عام 1939 ذهب الباحث ويندل جونسون للملجأ و اختار 22 طفلاً  لتُقام عليهم التجربة ، وتم تقسيمهم لمجموعتين ، المجموعة الأولى من الأطفال لديهم مرض التأتأة مسبقاً و المجموعة الثانية كانت سليمة منه ، ثم بدأت التجربة كالتالي : كان أطفال المجموعة المريضة يتلقون تشجيعاً دائماً ، أما أطفال المجموعة السليمة فكان يُكذب عليهم و يُقال لهم أنهم أظهروا أعراض مرض التأتأة.


واستمرت التجربة 5 أشهر لاحظ فيها جونسون أن المجموعة المصابة بدأت تتحسن ، في المقابل ، أطفال المجموعة السليمة كانوا خائفين من أن يخطئوا في الكلام لدرجة أن عقلهم توقف عن التفكير بأي شيء آخر ، فبدأت درجاتهم في المدرسة بالتدني ، كما انطووا على أنفسهم و ابتعدوا عن أصدقائهم. وأصبح لديهم عادات سلبية ، فبدأوا بطرقعة أصابعهم، ومنهم من امتنع عن الكلام خوفاً من التأتأة.

 

 تجربة الكورن فليكس الملوث بالإشعاع

 

 

في عام 1953 ، سمح  علماء في جامعة أمريكية مشهورة عالميًا بتـناول  125 طفلًا معاقًا عقلياً في دار للأيتام رقائق الذرة الملوثة بالإشعاع لمعرفة كيف ينتشر النشاط الإشعاعي في أجسام الأطفال.

 

تجربة وكالة الاستخبارات الأمريكية

 

 

بإسم  مستعار قامت  وكالة الاستخبارات الأمريكية CIA بتجارب تقيس مدي التحكم في عقل الإنسان،  وتم إعطاء العديد من الأدوية إلى "المتطوعين" المطمئنين، وبعد ذلك إخفاء جميع الوثائق المتعلقة بالمشروع.

 

إخصاء أسرى الحرب واغتصاب السجينات

 

 

كانت أبشع نتيجة للحرب في تاريخ البشرية، حيث صدرت أوامر  للجنود اليابانيين في الوحدة 731 أن يقطعوا الأعضاء الذكرية لجنود العدو دون قتلهم، واغتصاب السجينات وإجهاض النساء الحوامل.

 

رابط النص الأصلي

 

 

 

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان