موقع بريطاني: تأهل مصر للأولمبياد يقلق ليفربول

يورجن كلوب المدير الفني لليفربول

قال موقع ليفربول إيكو البريطاني إن تأهل مصر لأولمبياد طوكيو 2020 يثير القلق في نفس ليفربول الإنجليزي خوفا من مشاركة نجمه محمد صلاح ضمن الثلاثة الكبار المسموح لكل منتخب الاستعانة بجهودهم.

 

وأضاف الموقع المتخصص في شؤون "الريدز" في تقرير اليوم الخميس: "قال المدير الفني لمنتخب مصر تحت 23 عاما شوقي غريب إنه من المبكر جدا اتخاذ قرار بشأن مشاركة صلاح في الأولمبياد لافتا أن الإعلان عن ذلك سوف يأتي في الوقت المناسب".

 

وأردف غريب: "بصفتي مصريا، أشعر بالفخر إزاء ما يقدمه صلاح من مردود مع ليفربول. إنه لاعب رائع وكلنا فخورون به".

 

واستدرك: "لكن ما زال من المبكر جدا الحديث عن اصطحابه معي إلى طوكيو 2020، سأفكر في اللاعبين الذين يحتاجهم المنتخب ثم أعلن القرار".

 

وأضاف الموقع: "قال رمضان صبحي لاعب الأهلي الحالي وستوك سيتي السابق  إن صلاح تواصل مع لاعبي المنتخب المصري تحت 23 عاما بعد تأهلهم إلى طوكيو".

 

وأردف: "هاتفني صلاح وهنأني على التأهل. وقدمت له الشكر الكثير على ذلك".

 

وواصل صبحي: "أعتقد أيضا أنه من المبكر جدا الحديث عن اللاعبين الكبار الذين سينضمون إلينا في طوكيو. لدينا 21 مقاتلا في المنتخب استطاعوا تنفيذ مهمة مدهشة خلال فعاليات البطولة الأفريقية".

 

يشار إلى أن مصر تواجه الجمعة كوتديفوار في نهائي البطولة الذي حققته في أعقاب الفوز بثلاثية نظيفة على منتخب جنوب أفريقيا في قبل النهائي.

 

وكانت مصر قد حققت العلامة الكاملة في الدور الأول من البطولة حيث جلبت 9 نقاط من 3 فوز متتالي في مواجهات مالي وغانا والكاميرون.

 

وتتأهل المنتخبات الثلاثة الأوائل في البطولة إلى أولمبياد طوكيو.

 

وفي سياق مشابه/ ذكر الإعلامي أحمد شوبير في وقت سابق أن صلاح هاتفه ونقل له رغبته في الانضمام للمنتخب الأولمبي في طوكيو.

 

 

رابط النص الأصلي

مقالات متعلقة