رئيس التحرير: عادل صبري 08:11 صباحاً | الخميس 12 ديسمبر 2019 م | 14 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

موقع إسرائيلي: هكذا قاوم صلاح إغراء الفاتنة البرازيلية

موقع إسرائيلي: هكذا قاوم صلاح إغراء الفاتنة البرازيلية

صحافة أجنبية

محمد صلاح وأليساندرا أمبروسيو

في تقرير لم يخلُ من الحسد..

موقع إسرائيلي: هكذا قاوم صلاح إغراء الفاتنة البرازيلية

معتز بالله محمد 13 أكتوبر 2019 18:22

علق موقع إسرائيلي، اليوم الأحد، على الصور المثيرة للجدل التي التقطت لنجم فريق ليفربول المصري محمد صلاح مع عارضة أزياء برازيلية شهيرة، بالقول إن صلاح "قاوم الإغراء" وحرص على عدم لمس العارضة المثيرة، وأنها هي من بادرت بذلك.

 

وقال موقع "sport1" التابع لصحيفة "معاريف" العبرية :"اختارت مجلة GQ المصري صلاح لرجل العام وشارك غلافها مع الفاتنة أليساندرا أمبروسيو، لكنه قاوم الإغراء ولم يضع عليها إصبعًا حتى؛ ما وضعه في مرمى نكات أصدقائه في ليفربول".

 

وأضاف الموقع :"بإمكان صلاح الاستمرار في الابتسام، حيث افتتح وفريقه ليفربول البريميرليج بعاصفة مع ثمانية انتصارات في ثماني مباريات".

 

وتابع "وبينما نحن نواصل تناول طعام عالي السعرات الحرارية من وجبة إلى أخرى خلال فترة الأعياد التي لا تنتهي (الأعياد اليهودية)، أختير المصري رجل السنة لمجلة  GQ في نسختها الشرق أوسطية".

 

ومضى الموقع "العربي الأكثر شعبية في العالم، و"الملك المصري"، هي بعض التعريفات التي لازمت صلاح في الإعلام البريطاني، والآن حظي بمشاركة غلاف مع عارضة الأزياء المرموقة أليساندرا أمبروسيو، التي ظهرت معه في عدة لقطات خلال حفل بدبي".

 

وبلهجة يشوبها الحسد قال الموقع الإسرائيلي: إن صلاح وعلى الرغم من إصابته في الكاحل، إلا أنه لم يترك كرة القدم للحظة واحدة، مضيفاً "بدا أن الساحرة المستديرة تنجذب إليه مثل المغناطيس".

 

وأضاف "التقط صلاح الصور مع العارضة الفاتنة، لكن لاحظو أنه لا يضع عليها حتى إصبعًا واحدًا، بل هي من تستند عليه، أو تلامسه برفق، لا يوجد عنصر جنسي، ولو حتى عناق حقيقي".

 

ولفت الموقع إن صلاح رجل العام بمجلة GQ يحظى بمتابعة 33 مليون شخص، وحصل على ملايين الإعجابات وعشرات آلاف التعليقات بعد نشر الغلاف المذكور.

 

وختم بالقول "زملاؤه  في غرفة الملابس الحمراء كالوا له الكثير من النكات في أعقاب الصور غير المتوقعة التي شارك فيها زميلهم المصري. لكن ترى ماذا كان رد فعل زوجته؟ هذه المعلومات لا يكشفها صلاح".

 

الخبر من المصدر..

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان