رئيس التحرير: عادل صبري 10:48 صباحاً | الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 م | 04 صفر 1442 هـ | الـقـاهـره °

السيسي: سنتصدى لمحاولات الإخلال بقرارات الحكومة بكل حزم

السيسي: سنتصدى لمحاولات الإخلال بقرارات الحكومة بكل حزم

أخبار مصر

الرئيس عبد الفتاح السيسي

السيسي: سنتصدى لمحاولات الإخلال بقرارات الحكومة بكل حزم

منى حسن 24 مارس 2020 14:36

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن الإجراءات التي أعلنت عنها الحكومة اليوم الثلاثاء، مُلحة ومن شأنها رفع مستويات الوقاية من انتشار فيروس كورونا في البلاد.

 

وتابع الرئيس في منشور عبر صفحته الرسمية بـ"فيس بوك"، :"لقد أقرت الحكومة اليوم مجموعة من الإجراءات الاحترازية الإضافية لمواجهة انتشار ڤيروس كورونا، وهي إجراءات ملحة من شأنها رفع مستويات الوقاية من انتشار الڤيروس وتقليل نسب الإصابة به".

 

وأضاف السيسي :" لذا فإنني أهيب بجموع المصريين الالتزام الكامل بهذه الإجراءات، كما أؤكد أن الدولة المصرية بجميع أجهزتها ستتصدى وتواجه أي محاولات للإخلال بها وبمنتهى الحزم والحسم وفي إطار القانون".

 

وتابع السيسي: "إن رهاني دائما على وعي الشعب المصري العظيم وقدرته على تجاوز الأزمات وعبور التحديات في مختلف الأوقات الصعبة. حفظ الله مصر وشعبها".

 

وفي سياق متصل، أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، على تكليف الحكومة والأجهزة التنفيذية المختصة باتخاذ اللازم نحو تطوير الإجراءات الاحترازية، لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

 

السيسي قال في تغريدة له، عبر حسابه الرسمي بموقع التدوين المصغر "تويتر": "على ضوء المتابعة الموقوتة لإجراءات مكافحة انتشار ڤيروس كورونا، فقد كلفت الحكومة والأجهزة التنفيذية المختصة باتخاذ اللازم نحو تطوير الإجراءات الاحترازية المتبعة على مستوى الدولة والمواطن من خلال اتخاذ حزمة إجراءات إضافية تسهم في تحقيق أعلى معدلات الأمان".

 

وتابع: "يأتي ذلك وفق محددات ثابتة قائمة على تحقيق سلامة المصريين، وبما لا يؤثر علي متطلبات الحياة اليومية للمواطن المصري، وأؤكد على ثقتي البالغة في تجاوب الشعب المصري العظيم مع هذه الإجراءات وبما يحفظ أمان وسلامة وطننا الغالي مصر".

فيروس كورونا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان