رئيس التحرير: عادل صبري 02:32 صباحاً | الأحد 27 سبتمبر 2020 م | 09 صفر 1442 هـ | الـقـاهـره °

التفاصيل الكاملة لوفاة أول صيدلي بسبب كورونا

التفاصيل الكاملة لوفاة أول صيدلي بسبب كورونا

أخبار مصر

وفاة أول صيدلي بسبب كورونا

فيديو:

التفاصيل الكاملة لوفاة أول صيدلي بسبب كورونا

نهى عثمان 23 مارس 2020 12:30

كشفت الدكتورة نورهان فاروق مدير إدارة الصيدلة بالعجمي غرب الإسكندرية، التفاصيل الكاملة لأول حالة وفاة بين الصيادلة في مصر، وهي إحدى حالات الوفاة الأربعة التى أعلنت عنهم وزارة الصحة والسكان أمس الأحد، ويدعى الدكتور محمود صبري صاحب صيدلية خاصة بمنطقة اللبان بالاسكندرية يبلغ من العمر ٧٣ عامًا.

 

وأكدت مدير إدارة الصيدلة بالعجمي غرب الإسكندرية أن الدكتور صبري تم اكتشاف إصابته بفيروس كورونا وحجزه بمستشفى العجمى غرب الإسكندرية، إلا أنه توفى داخل الحجز، وجار متابعة زوجته لكونها مخالطة له.

 

أما عن آخر التطورات حول فيروس كورونا المستجد، فقد كشف الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، عن تسجيل 33 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس.

 

وأوضح مجاهد أن الحالات الجديدة جميعها من المخالطين للحالات الإيجابية التي تم اكتشافها والإعلان عنها مسبقًا، فضلًا عن تسجيل 4 حالات وفاة جديدة وهم: مواطنة تبلغ من العمر 51 عامًا، ومواطن يبلغ من العمر 80 عامًا، وآخر يبلغ من العمر 73 عامًا، ومواطن رابع يبلغ من العمر 56 عامًا.

 

وذكر مجاهد أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم الأحد هو 327 حالة من ضمنهم 56 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفى العزل، و14 حالة وفاة.

فيروس كورونا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان