رئيس التحرير: عادل صبري 10:54 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

غدًا.. وزير التعليم العالي يفتتح المركز الإعلامي للوزارة

غدًا.. وزير التعليم العالي يفتتح المركز الإعلامي للوزارة

شباب وجامعات

وزير التعليم العالي، الدكتور خالد عبدالغفار

غدًا.. وزير التعليم العالي يفتتح المركز الإعلامي للوزارة

مصطفى سعداوي 03 مايو 2017 14:31

يفتتح الدكتورخالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمى، غدًا الخميس، المركز الإعلامي لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي بحضور قيادات الوزارة ومحررى التعليم العالي بالصحف والإذاعة والتليفزيون والمواقع الإلكترونية.

 

وقال الدكتور عادل عبدالغفار، المستشار الإعلامى والمتحدث الرسمي لوزارة التعليم العالى والبحث العلمى أن المركز الإعلامى تم إعداده وتجهيزه بتكليف من وزير التعليم العالى والبحث العلمى فور توليه المسئولية لتيسير تقديم الخدمات الإعلامية لمحررى التعليم العالى بكافة وسائل الإعلام.
 

و يسهل المركز الإعلامى عملية تدفق المعلومات الخاصة بالتعليم العالى والبحث العلمى من كافة قطاعات الوزارة لوسائل الإعلام ، كما يساعد الإعلاميين على استخدام تكنولوجيا الاتصال والمعلومات التى يوفرها المركز للإعلاميين فى التواصل وإرسال الأخبار والتقارير الإعلامية للصحف.

 

ويتيح المركز الإعلامى تنظيم مؤتمرات صحفية دورية لوزير التعليم العالى وقيادات الوزارة مع الإعلاميين، ويسهل أيضا الإجابة على استفسارات الإعلاميين بشأن الأحداث والتطورات الجارية، ويرصد المركز ماينشر فى وسائل الإعلام حول ملفات التعليم العالى والبحث العلمى للاستفادة من ذلك فى رصد الأفكار الإيجابية والمبتكرة فى تطوير هذه الملفات.

 

كما يعنى المركز بعمل ذاكرة توثيقية إلكترونية لشئون التعليم العالى والبحث العلمى فى مصر، ويهتم المركز أيضا بسرعة الرد على أى شائعات أو أخبار غير دقيقة تخص التعليم العالى والبحث العلمى فى مصر.

 

وسيعقد وزير التعليم العالى والبحث العلمى مؤتمرا صحفيا مع محررى التعليم العالى على هامش افتتاح المركز الإعلامى، يتناول كافة ملفات التعليم العالى والبحث العلمى والمسارات التنفيذية التى تبنتها الوزارة خلال الفترة الماضية مع كل هذه الملفات.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان