رئيس التحرير: عادل صبري 04:48 صباحاً | الخميس 13 أغسطس 2020 م | 23 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

مدرسة أبو الغيط الإعدادية.. الغش تحت تهديد السلاح

مدرسة أبو الغيط الإعدادية.. الغش تحت تهديد السلاح

شباب وجامعات

محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم

وسط صمت الإدارة التعليمية وغياب الشرطة

مدرسة أبو الغيط الإعدادية.. الغش تحت تهديد السلاح

وائل مجدي 21 يناير 2015 13:10

شهدت مدرسة أبو الغيط الإعدادية المشتركة بمحافظة القليوبية، اليوم الأربعاء، وقائع غش تحت تهديد السلاح، بعد أن قام أهالي بعض الطلاب باعتلاء الأسوار وإطلاق الأعيرة النارية والشماريخ داخل المدرسة.


وتحدث بعض مراقبي اللجان بالمدرسة، في تصريحات، لـ"مصر العربية"، عن قيام أهالي بعض الطلاب بإطلاق أعيرة نارية وخرطوش بهدف إثارة الرعب في قلوبهم، ودفعهم إلى السماح لأولادهم بالغش.


وقال (م.ع)، مراقب بالمدرسة، إن الإدارة قامت بندبهم لمراقبة اللجان أثناء سير عملية الامتحان للشهادة الإعدادية، إلا أنهم فوجئوا بعدم ملاءمة المدرسة من الناحية الأمنية، مؤكدا أن بوابة المدرسة الرئيسية لا يتم غلقها.


وأضاف أن كافة المراقبين منتدبين من الخارج، ولا يعلمون طبيعة منطقة أبو الغيط "الخطرة"، مشيرا إلى أن الطلاب أنفسهم قاموا بإطلاق أعيرة الخرطوش والشماريخ على المراقبين قبل بدء الامتحان.


وتابع (س.ع) قائلا: قام الطلاب بتهديد المراقبين بالضرب، والخطف، حال عدم السماح لهم بالغش، مؤكدا أنهم أبلغوا مدير الإدارة الذي لم يتحرك ﻹنقاذهم.


واستلم (س.م) طرف الحديث قائلا: قام الأهالي باعتلاء مبان مجاورة للمدرسة، وأطلقوا أعيرة نارية بكثافة، ومنعوا خروج المراقبين من المدرسة، كما قام الأهالي بتهديدنا بخطفنا غدا إذا لم نقم بتسهيل غش الطلاب في المواد القادمة.


وتابع قائلا: تم طلب الشرطة التي لم تحضر إلا بعد خروج الطلاب وانصراف الأهالي، ونحن نطالب المسؤولين بضرورة وقف تلك المهازل، والتصرف مع الإدارة التعليمية والوزارة التي لم تتحرك لإنقاذ أرواحنا.

 


اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان