رئيس التحرير: عادل صبري 07:04 مساءً | الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 م | 11 صفر 1442 هـ | الـقـاهـره °

بالصور.. صلاة الغائب على طالب هندسة الإسكندرية بالجامعة

بالصور.. صلاة الغائب على طالب هندسة الإسكندرية بالجامعة

شباب وجامعات

طلاب هندسة الإسكندرية يؤدون صلاة الغائب على زميلهم المتوفى

ووقفات تندد بوفاته بفنون جميلة وطب

بالصور.. صلاة الغائب على طالب هندسة الإسكندرية بالجامعة

محمود فخرى 21 أكتوبر 2014 13:38

واصل طلاب المعارضة بجامعة الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، فعالياتهم الاحتجاجية، للتنديد بوفاة الطالب عمر الشريف متأثرا بإصابته فى أحداث كلية الهندسة يوم الثلاثاء الماضى.

ففى ساحة كليتى الهندسة والحقوق أدى طلاب المعارضة، عصر اليوم، صلاة الغائب على الطالب عمر الشريف، شارك فيها المئات من المئات من الطلاب والطالبات.

من جهة أخرى نظم طلاب آخرون وقفات احتجاجية بكليات المجمع الطبى، وفنون جميلة، رفعوا خلالها لافتات بعضها مكتوب عليه: "طول ما الدم المصرى رخيص يسقط أى رئيس"، "دوس على دم أخوك عمر مات".

وفى سياق متصل، أصدرت حركة طلاب ضد الانقلاب بجامعة الإسكندرية بيانا قالت فيه: "هاهي الجنان تستقبل اليوم الوافد الجديد.. لتكون شاهدا على حال مصر وما وصلت إليه .. من بؤس وذل وهوان.. عمر الشريف ارتقى لربه شهيدا اليوم .. متأثرا بجراحه يوم مجزرة هندسة .. ذلك اليوم المشؤوم في تاريخ جامعة الإسكندرية".

وأضاف البيان: "هذه الجرائم لا تسقط بالتقادم.. ونقول لمخبر الجامعة الهارب أسامة إبراهيم .. لاتظن أن بهروبك واستقالتك بالأمس قد أعذرت نفسك أمام الله والناس.. التاريخ شاهد على جرمك ومشاركتك في هذه الجرائم.. ستظل دماء عمرو خلاف وشريف عاطف وعمر الشريف لعنة تطاردكم إلى يوم الدين".

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان