رئيس التحرير: عادل صبري 03:53 مساءً | الثلاثاء 07 يوليو 2020 م | 16 ذو القعدة 1441 هـ | الـقـاهـره °

رئيس جامعة المنوفية: أي طالب يتظاهر سيتم فصل

رئيس جامعة المنوفية: أي طالب يتظاهر سيتم فصل

شباب وجامعات

التظاهرات داخل الجامعات

الانتهاء من تجهيز المدن بسعة 70 ألف طالب..

رئيس جامعة المنوفية: أي طالب يتظاهر سيتم فصل

أ ش أ 26 سبتمبر 2014 16:39

قال الدكتور معوض الخولي رئيس جامعة المنوفية، إن الجامعة أنهت استعداداتها لاستقبال 70 ألف طالب، منهم 21 طالبًا جديدًا في العام الجامعي الجديد.



وأشار الخولي في تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق اﻷوسط، إلى أن الاستعدادات شملت الانتهاء من صيانة قاعات المحاضرات وتدعيمها باﻷجهزة الحديثة في 11 كلية بشبين الكوم ومنوف وأشمون، بتكلفة إجمالية 10 ملايين جنيه وصيانة المدن الجامعية بتكلفة مليون جنيه وتطويرها لاستيعاب 4 آلاف طالب وطالبة.

وأضاف أنه تم الانتهاء من جميع المناقصات الخاصة بتوريد المواد الغذائية للطلاب في المدن الجامعية لتبدأ مع اليوم اﻷول للدراسة.


وأوضح، أنه تم وضع 3 أنماط للسكن في المدن الجامعية ﻷول مرة على مستوى الجامعة تشمل سكنًا وإقامة بتكلفة 160 جنيهًا شهريًا للطالب الواحد وإقامة فقط بتكلفة 60 جنيهًا شهريًا وإقامة مميزة (سكن فندقي) بمدينة اﻷمل بتكلفة 400 جنيه شهريًا شاملة وجبة الإفطار، مشيرا إلى أنه تم تجهيز عدد من الوحدات السكنية لاستيعاب الطلاب أصحاب الظروف الطارئة بقيمة 6 جنيهات في الليلة الواحدة.

وهدد الخولي، الطلاب قائلاً: أي طالب سيقوم بأعمال تظاهر أو شغب أو تخريب أو الخروج عن اﻷعراف الجامعية، سيتم فصله في الحال.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان