رئيس التحرير: عادل صبري 01:20 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

أجهزة "تابلت" للعاملين بـ"الأوقاف" بأسعار مخفضة

أجهزة "تابلت" للعاملين بـ"الأوقاف" بأسعار مخفضة

02 يونيو 2013 16:20

أعلن الدكتور ماهر جلبط، رئيس قطاع الخدمات المركزية بوزارة الأوقاف، أن الوزارة انتهت من مفاوضاتها مع ممثلى المصرف الإسلامى المتحد بالتنسيق مع نقابة الدعاة، لتوفير أجهزة تابلت للدعاة والعاملين بالوزارة بأسعار مخفضة.

 

وبلغت أسعار الأجهزة 1790 جنيها، ويتم السداد على 20 قسطا شهريا وبمقدم قدره 170 جنيها وقسط شهرى قدره 90 جنيها لمدة 19 شهرا بنظام المرابحة الإسلامية.

وأشار، فى تصريح له اليوم، إلى حرص الوزارة على توفير هذه الخدمة بأعلى المواصفات الممكنة فى إطار جهودها المبذولة لرفع مستوى العاملين بها وزيادة معدلات الأداء من خلال التفاعل مع التكنولوجيا المعاصرة التى تمكن الوزارة من تحقيق رسالتها في نشر الدعوة الإسلامية الصحيحة.

وأكد، أن الوزارة حريصة على توفير أعلى المواصفات التى تضمن الحصول على أعلى مستوى تقنى بالتنسيق مع ممثلى المصرف المتحد والتشديد على توفير مراكز الخدمة والصيانة فى المحافظات.

ولفت جلبط، إلى أن توفير هذه الخدمة للدعاة على وجه الخصوص يلبى أحد المطالب الأساسية التى نادوا بها على مدى سنوات طويلة ويستفيد من هذه الخدمة ما يزيد على 80 ألف داعية وموظف بالأوقاف.

وأوضح ممثلو المصرف المتحد أنه سيتم تقديم مزايا لكل العاملين بالوزارة من خلال كارت (رخاء) فضلا عن قيامه بالتمويل والائتمان لحاملى الكارت على أن يستمر عمل الكارت حتى بعد انتهاء القسط فى استخدامات متعددة حسب رغبة الموظف.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان