رئيس التحرير: عادل صبري 05:30 صباحاً | الأربعاء 02 ديسمبر 2020 م | 16 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو.."عين شمس": أسلحة بحوزة فتيات الإخوان

فيديو..عين شمس: أسلحة بحوزة فتيات الإخوان

شباب وجامعات

اشتباكات جامعة عين شمس-ارشيف

فيديو.."عين شمس": أسلحة بحوزة فتيات الإخوان

عمرو شريف 17 نوفمبر 2013 16:30

قال الدكتور إبراهيم مجدي، المتحدث باسم جامعة عين شمس، إنه تم ضبط أسلحة بيضاء بحوزة الفتيات المشاركات في مظاهرات حركة "طلاب ضد الانقلاب" بالجامعة اليوم.

 

وأضاف مجدي، في مداخلة هاتفية لبرنامج "مباشر من العاصمة" على قناة "أون تي في" اليوم الأحد، إن الإخوان يستخدمون يضعون الفتيات في الصفوف الأولى من التظاهرات لإجبار قوات الأمن على عدم الاعتداء عليهم، مشيرًا إلى أن هؤلاء الفتيات هن من أدخلن الأسلحة داخل الجامعة.

 

وأشار مجدي إلى أن طلاب الإخوان اقتحموا الباب الرئيسي للجامعة، وأصابوا عددًا من أفراد الأمن الإداري التابع للجامعة، كما حطموا باب قصر الزعفران بعد نشوب اشتباكات بالحجارة بينهم وبين مؤيدي الفريق السيسي، بعد أن قام طلاب الإخوان بحرق صورة السيسي، الأمر الذي استفز مؤيديه.

 

واستدعت إدارة الجامعة قوات الأمن التي وصلت متأخرة حسب قول "مجدي" الذي قال إن ثلاثة سيارات للأمن المركزي تتواجد الآن عند بوابات الجامعة، احداهم داخلت الحرم الجامعي لعمل جولة تفقدية للأوضاع.

 

وكانت حركة "طلاب ضد الانقلاب" قد أعلنت الزحف إلى قصر "الزعفران" بالعباسية ظهر اليوم الأحد، ردًا على الاعتداءات على طالبات كلية البنات بجامعة عين شمس من قبل أمن الجامعة الذين وصفتهم الحركة بـ "البلطجية".

 

وتوعدت الحركة، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بمفاجآت ضخمة من الطلاب في الأيام المقبلة.

 

 

شاهد الفيديو:


http://www.youtube.com/watch?v=Lk6ZEbL4pc4&feature=youtu.be

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان