رئيس التحرير: عادل صبري 12:59 صباحاً | الجمعة 04 ديسمبر 2020 م | 18 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

التحقيق مع 8 بهندسة الأزهر بتهمة تخريب الجامعة

التحقيق مع 8 بهندسة الأزهر بتهمة تخريب الجامعة

إسلام عاطف 17 نوفمبر 2013 16:03

أقام مجلس كلية الهندسة بجامعة الأزهر، اليوم، مجلس تأديب لثمانية من طﻻب الكلية على خلفية اقتحام إدارة الجامعة ووقوع أعمال عنف وتخريب.

 

وقدم للحضور مع الطﻻب رئيس اتحاد كلية الهندسة أحمد عادل سعيد، والقائم برئيس أعمال اتحاد الجامعة محمد أحمد عاطف، ومحامية من مؤسسة الفكر والتعبير، ولكن عميد الكلية رفض دخول أحد مع المتهمين.

 

وقال محمد أحمد عاطف القائم بأعمال رئيس اتحاد طلاب جامعة الأزهر، إنه تم تحويل الطلاب للتحقيق مع العلم بأنهم لم يشاركوا في المظاهرات، وكانوا حاضرين في ذلك اليوم في المحاضرات ومعهم ما يثبت ذلك.

 

 وأضاف أن هؤﻻء الطﻻب كان معهم ورقة من العميد على أن الفرقة الثالثة تعادل الفرقة الرابعة بالجامعة، وهذا كان نصيبهم حينما طالبوا بحقهم في الاعتراف بأنهم في سنتهم الرابعة في الجامعة، وأن لهم حقا في سكن المدينة لم يحصلوا عليه، حينها تم عمل مجلس تأديب في حقهم كحجة للضغط عليهم حتى يصمتوا عن حقهم.


وتابع القائم بأعمال رئيس اتحاد جامعة الأزهر أنه من ناحية اتحاد الطلاب تواصلنا مع المنظمات الحقوقية منها مؤسسة حرية الفكر والتعبير وحركة محامين من أجل العدالة، وبالفعل حضر ممثلون من هذه الجهات إلا أن العميد تعنت ورفض دخول أي منا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان