رئيس التحرير: عادل صبري 08:44 مساءً | الخميس 06 أغسطس 2020 م | 16 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

"أحرار": "لا إخوان ولا مرسي.. بس يا سيسي انسى الكرسي"

أحرار: لا إخوان ولا مرسي.. بس يا سيسي انسى الكرسي

شباب وجامعات

مظاهرات حركة أحرار بجامعة القاهرة

في مظاهرات جامعة القاهرة..

"أحرار": "لا إخوان ولا مرسي.. بس يا سيسي انسى الكرسي"

أحمد بشارة 17 نوفمبر 2013 13:34

نظمت حركة "أحرار" بجامعة القاهرة وقفة احتجاجية داخل الجامعة، اليوم، لرفض حكم جماعة الإخوان ومظاهرات أنصارهم داخل الحرم الجامعي، ورفض حكم العسكر ومظاهرات أنصار الفريق أول عبد الفتاح السيسي بالجامعة، وهتف المشاركون في الوقفة "مش إخوان ولا عايزين مرسي.. بس يا سيسي انسى الكرسي".

وكان العشرات من أعضاء حركة أحرار انطلقوا في مسيرة من أمام كلية تجارة بجامعة القاهرة، حيث جابت تلك المسيرة أنحاء الجامعة بالتزامن مع تظاهر حركة طلاب ضد الانقلاب، ورفض خلالها المشاركون كل الهتافات المؤيدة للفصيلين.

 

وأكد عمر مخيمر أحد أعضاء الحركة لـ"مصر العربية"، أنهم رافضون لحكم الفصيلين اللذين باعا الثورة وخانا شبابها، وأن تلك الفعاليات تمهيدية مع اقتراب الذكرى الثانية لمحمد محمود.

 

وطالب مخيمر أن يتم منع كل من تسبب فيما يحدث الآن في مصر من ممارسة الحياة السياسية والتنحي جانبا لكي نتقدم إلى الأمام بعد رجوعنا إلى نقطة البداية.

 

كما حمل المشاركون عددا من اللافتات مكتوبا عليها "يسقط كل من خان.. عسكر فلول إخوان"، و"يسقط يسقط حكم العسكر"، و"مش عايزين يحكمنا عتولة.. يسقط يسقط أمن الدولة".

 

وحملوا أعلاما كبيرة مكتوبا عليها "يسقط حكم من خان"، كما حملوا علما كبيرا لحركة أحرار مرسوما عليه الشعار، ولافتات عديدة مكتوبا عليها "لا للشرعية.. لا لحكم العسكر".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان