رئيس التحرير: عادل صبري 01:17 مساءً | الاثنين 10 أغسطس 2020 م | 20 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

اتحاد تجارة الأزهر: اعذرونا على التقصير فأعضاء الاتحاد قتلوا

اتحاد تجارة الأزهر: اعذرونا على التقصير فأعضاء الاتحاد قتلوا

شباب وجامعات

أحد طلاب الأزهر

وجهوا رسالة للطلاب..

اتحاد تجارة الأزهر: اعذرونا على التقصير فأعضاء الاتحاد قتلوا

إسلام عاطف 16 نوفمبر 2013 10:47

قال معاذ زكريا نائب رئيس اتحاد طلاب كلية تجارة موجهًا حديثه لطلاب كليته: "اعذرونا على تقصيرنا في القيام بخدمتكم هذا العام، فقد قتل محمود عبد المعين عضو اللجنة العلمية في اتحاد الطلاب والذي كان يشرح المواد المختلفة لزملائه، وقتل محمد جمال البهي أمين لجنة الأسر والرحلات، الذي كان ينظم عديدًا من الرحلات والزيارات الترفيهية والتعليمية، وقتل غيرهم كثيرون".

وأضاف زكريا، عبر حسابة الشخصي على "فيس بوك" اليوم، أنه تم قتل خيرة شباب جامعة الأزهر الذين كانوا يسهرون لخدمة الطلاب، وتابع معاذ أنَّ هؤلاء الطلاب كانوا يقدمون مصالح الطلاب المختلفة على مصالحهم الشخصية.


وتابع زكريا أنَّ إدارة الكلية حتى الآن لم تعرف بهم ولم يتصلوا بأهلهم لتعزيتهم، رغم أن أقل ما يمكن أن تقدمه هذه "الإدارة العقيمة"، على حد وصفه، إقامة نصب تذكاري لهم في الكلية، مضيفًا: لم يعد هناك ضمير ولا وعي ولا إنسانية، وأن الطلاب لن يرحموا كل المتسببين عن ذلك والتاريخ أيضًا لن يرحمهم.


جدير بالذكر أنَّ معاذ زكريا نائب رئيس اتحاد كلية تجارة جامعة الأزهر، نشر صورة محمود عبد المعين عضو اللجنة العلمية في اتحاد الطلاب بعد أن قتل، ودعا له بالرحمة، وتوعد المتسببين في ذلك.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان