رئيس التحرير: عادل صبري 04:44 صباحاً | الجمعة 10 أبريل 2020 م | 16 شعبان 1441 هـ | الـقـاهـره °

لليوم الثاني.. احتجاج طلاب هندسة دمياط ضد الإدارة

لتحويل 6 منهم إلى مجلس تأديب..

لليوم الثاني.. احتجاج طلاب هندسة دمياط ضد الإدارة

أحمد أنور 27 أكتوبر 2013 09:40

احتشد طلاب المعهد العالي للهندسة والتكنولوجيا بمدينة دمياط الجديدة، صباح اليوم الأحد، لليوم الثاني على التوالي، رفضا لإهانة الطلاب من قبل أحد أعضاء هيئة التدريس.

وقام الطلاب بالهتاف ضد قمع الإدارة والأمن داخل أسوار المعهد، وضد ما اعتبروه صمتا من الاتحاد عن الانتهاكات مع الطلاب، وتأخر قراراته وعدم وضوحها وصرامتها.

وبدأت المظاهرة من أمام مسجد المعهد حتى وصلت إلى مبنى الإدارة، وفور وصولها خرج العديد من المعيدين لمحاولة سماع مطالب الطلاب، وخرج الأمين العام للاتحاد عماد أبو النجا، وطلب وفدًا من الطلاب المتظاهرين للتفاوض ووعدهم بإغلاق التحقيقات الموجهة لستة من طلاب المعهد، وأنه لا يوجد مجالس تأديب وجهت لأي من الطلاب، كما وجه لهم  اعتذرا عن الإهانة التي وجهت إلى مجموعة من الطلاب الأربعاء الماضي.

فيما أصر طلاب المعهد على تقديم اعتذار رسمي من قبل إدارة المعهد للطلاب الستة، وهم هند محمد، ونداء الشبيني، وسارة العدوي، وأحمد مصطفى، وعبد الرحمن سلومة، وإبراهيم حسن.

وكانت إدارة المعهد قد حولت 6 طلاب لمجلس تأديب بسبب مشاركتهم في مسيرات ووقفات وهتافهم ضد الجيش والشرطة في مظاهرات الأسبوع الماضي التي شاركوا فيها مع حركة طلاب ضد الانقلاب.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان