رئيس التحرير: عادل صبري 01:01 صباحاً | الأربعاء 05 أغسطس 2020 م | 15 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

رئيس جامعة طنطا يتفقد امتحانات آخر العام

رئيس جامعة طنطا يتفقد امتحانات آخر العام

شباب وجامعات

رئيس جامعة طنطا يتفقد امتحانات آخر العام

رئيس جامعة طنطا يتفقد امتحانات آخر العام

هبة الله أسامة 24 مايو 2016 12:40

تفقد الدكتور عبد الحكيم عبد الخالق رئيس جامعة طنطا اليوم الثلاثاء، امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكليات الحقوق والتربية والتجارة للإطمئنان على سير أعمال الامتحانات يرافقه الدكتور مدثر طه أبو الخير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

 

وتفقد "عبد الخالق" قاعات ولجان الامتحانات بنفسه للتأكد من جودة الأماكن التي تتم بها الامتحانات وتوافر كل الأدوات والخدمات الطبية التي تساعد على أداء الامتحان وسيرها بسهولة ويسر مشدداً على عمداء الكليات بضرورة التواجد المستمر لتذليل كل العقبات التي قد تواجه الطلاب، مع التأكيد على منع استخدام الهواتف المحمولة داخل لجان الامتحانات واتخاذ الإجراءات اللازمة لمواجهة حالات الغش أو الشغب داخل اللجان.
 

ومن جانبه أشار الدكتور مدثر طه أبو الخير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن أعداد الطلاب المقرر أدائهم الامتحان يصل إلى حوالي 100 ألف طالب في 13 كلية ومعهداً فنياً للتمريض مضيفاً أنه للمرة الأولى بالتعاون مع قيادة الحماية المدنية بمديرية أمن الغربية تم تجهيز نقطة إطفاء متكاملة لمواجهة أي ظروف طارئة في الامتحانات التي بدأت يوم 21 مايو الجاري وتستمر حتى 30/6/2016.
 

كان في استقبال رئيس الجامعة ونائبه الدكتور محمد إبراهيم عميد كلية الحقوق، والدكتور عاطف بدوي عميد كلية التربية، والدكتور عادل الميهي القائم بعمل عميد كلية التجارة.

عل هامش الجولة تفقد الدكتور عبد الحكيم المبنى الطلابي لكلية التربية المقام على مساحة 1200 م2 المكون من بدروم ودور أرضي و5 أدوار علوية مطالباً سرعة الانتهاء من تجهيزه لافتتاحه في أقل من شهر.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان