رئيس التحرير: عادل صبري 05:59 مساءً | الخميس 12 ديسمبر 2019 م | 14 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

صديقة مساعد قائد الطائرة المنكوبة: لوبيتس أخبرني اعتزامه فعل شيء يتذكره الجميع

صديقة مساعد قائد الطائرة المنكوبة: لوبيتس أخبرني اعتزامه فعل شيء يتذكره الجميع

شئون دولية

مساعد قائد الطائرة المنكوبة

صديقة مساعد قائد الطائرة المنكوبة: لوبيتس أخبرني اعتزامه فعل شيء يتذكره الجميع

وكالات - الأناضول 28 مارس 2015 15:38

أكدت صديقة "اندرياس لوبيتس" مساعد قائد الطائرة الألمانية التابعة لشركة "جيرمان وينجز"، التي تحطمت الثلاثاء الماضي، فوق جبال الألب، جنوبي فرنسا، أن "لوبيتس" قال لها في فترة صداقتهما: "سأفعل شيئًا في يوم ما، سيغير كل النظام، والجميع سيتعرفون على اسمي ويتذكروني".

 

جاء ذلك في مقابلة مع صحفية "بليد" الألمانية، حيث أوضحت صديقة "لوبيتس"، التي فضلت عدم الكشف عن اسمها، وهي تعمل مضيفة في شركة الطيران، أن صديقها السابق كان شخصًا محتاجًا للحب كثيرًا في حياته الخاصة، مشيرة إلى أنها عملت معه في عدة رحلات بنفس الطائرة.


وأشارت الفتاة إلى أنها تذكرت كلام "لوبيتس" عندما سمعت بسقوط الطائرة، موضحة أنها لم تفهم ما كان يقصده حينها، إلا أنها فهمت الآن مقصده.


وردًا على سؤال عن سبب فراقهما قالت الفتاة: "عندما اكتشفت أن لديه مشاكل تركته، حيث كان يصرخ بوجهي فجأة خلال حديثنا، كنت خائفة"، مضيفة: "لم يكن يتحدث كثيرًا عن مرضه، إلا أنه كان يقول أنه تلقى علاجًا نفسيًّا".


وكان المدعى العام الفرنسي في مدينة مارسيليا قد أعلن الخميس الماضي أن مساعد قائد الطائرة الألمانية المنكوبة كان وحده في قمرة القيادة، وأن هناك شكوكًا بأنه تعمد إسقاط الطائرة.


وعثرت الشرطة الألمانية، أمس الجمعة، خلال تفتيش منزل "اندرياس لوبيتس"، على تقرير طبي ممزق صادر عن طبيب، يوم وقوع الحادثة، دون ذكر تفاصيل حول محتويات التقرير.


وقالت المديرية العامة للطيران المدني، والشرطة الفرنسية، إن طائرة من طراز "إيرباص" A320  تابعة لشركة "جيرمان وينجز" الألمانية، تحطمت بإقليم الب دي هوت، فوق جبال الألب، جنوبي البلاد، وعلى متنها 144 راكبًا بالإضافة إلى طاقم مكون من 6 أفراد.


وكانت الطائرة المنكوبة، في طريقها من مدينة برشلونة الإسبانية، إلى دوسلدروف الألمانية، بحسب المديرية العامة للطيران المدني الفرنسي.


اقرأ أيضًا:

طيار بالطائرة الألمانية خرج من قمرة القيادة قبل تحطمها

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان